بالمواعيد والملاعب.. جدول مباريات في بطولة الدوري المصري العام لموسم ٢٠١٩ -٢٠٢٠

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلن اليوم الأحد الاتحاد المصري لكرة القدم جدول مباريات بطولة الدوري المصري العام لموسم ٢٠١٩ ٢٠٢٠، يعج إقامة القرعة يوم الخميس الماضي في احد فنادق القاهرة بحضور مسؤولي الاتحاد ومندوب عن كل فريق.
و يستعرض الرياضي مواعيد مباريات فريق في بطولة الدوري المصري العام لموسم ٢٠١٩ ٢٠٢٠، بعد إقامة القرعة في السطور التالية.
الأسبوع الأول : يواجه فريق الزمالك نظيره الاتحاد السكندري يومو٢٣ سبتمبر على ملعب ستاد بترو سبورت بالتجمع الخامس في تمام الساعة الثامنة مساء، في مواجهة متكررة بعد فوز الابيض على زعيم الثغر بهدف نظيف في الدور قبل النهائي من بطولة كأس .
الأسبوع الثاني : يضرب فريق الزمالك موعدا مع مصر للمقاصة في الجولة الثانية من البطولة، يوم ٣ اكتوبر على ملعب ستاد السلام في تمام الساعة الثامنة مساء.
الأسبوع الثالث : يخوض الزمالك مواجهة الجولة الثالثة مع نادي مصر الوافد الجديد على مسابقة الدوري الممتاز، يوم ٦ اكتوبر على ملعب بترو سبورت بالتجمع الخامس في تمام الساعة الثامنة مساء.
الأسبوع الرابع : تشهد الجولة الرابعة مواجهة من العيار الثقيل، حيث يواجه الزمالك نظيره الأهلي في مباراة قمة الكرة المصرية، يوم ١٩ أكتوبر على ملعب ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الثامنة مساء.
الأسبوع الخامس : يخوض فريق الزمالك مواجهة قوية مع المقاولون العرب في الجولة الخامسة، على ستاد القاهرة الدولي يوم ٢٣ أكتوبر في تمام الساعة الثامنة مساء.
الأسبوع السادس : يقابل الزمالك نظيره إنبي في لقاء ضمن مواجهات الجولة السادسة، يوم ٢٦ أكتوبر المقبل، على ملعب بترو سبورت بالتجمع الخامس، في تمان السابعة والنصف مساء.
الأسبوع السابع : في مواجهة متكررة لنهائي كأس مصر، يواجه الزمالك نظيره ضمن مباريات الجولة السابعة،يوم ٢٤ نوفمبر على ملعب ستاد القاهرة الدولي في تمام السابعة والنصف مساء.
الأسبوع الثامن : يخوض الزمالك مواجهة لن تكون سهلة أمام طلائع الجيش بالجولة الثامنة،على ملعب الجيش بمدينة السويس، في المدة من ٢ الى٥ ديسمبر.
الأسبوع التاسع : يدخل فريق الزمالك في مواجهة قوية مع نظيره سموحة تحت قيادة فنية للتوأم حسن بالجولة التاسعة،يوم ١١ ديسمبر المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي في تمام الخامسة والنصف مساء.
الأسبوع العاشر : يلعب الزمالك مع الإنتاج الحربي تحت قيادة المخضرم مختار مختار في الجولة العاشرة، سوم ١٤ ديسمبر المقبل على نلعب ستاد السلام في تمام الساعة السابعة والنصف مساء.
الأسبوع الحادي عشر : يواجه الزمالك في الجولة الحادية عشر اسوان ممثل الصعيد تحت القيادة الفنية لمجدي عبد العاطي، يوم ١٨ ديسمبر المقبل على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء.
الأسبوع الثاني عشر : يضرب الزمالك موعدا مع طنطا الذي نجح في الصعود الى الدوري الممتاز خلال الحالي، يوم ٢٢ ديسمبر المقبل على ملعب ستاد غزل المحلة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء.
الأسبوع الثالث عشر : يخوض الابيض مواجهة صعبة أمام فريق الجونة ضمن مباريات الجولة رقم ١٣، يوم ٣ يناير المقبل على ملعب الجونة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء
الأسبوع الرابع عشر : يخوض الزمالك مباراة في منتهى الصعوبة أمام المصري ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشر، يوم ٩ يناير المقبل على ملعب الجيش بمدينة العرب، في تمام الساعة السابعة والنصف.
الأسبوع الخامس عشر : يدخل الزمالك مواجهة قوية مع نظيره وادي دجلة ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر، يوم ١٥ يناير المقبل على ملعب بترو سبورت بالتجمع الخامس، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء.
الأسبوع السادس عشر : تحت قيادة طارق العشري يلعب فريق حرس الحدود مع نظيره الزمالك ضمن مباريات الجولة السادسة عشر، يوم ١٩ يناير المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السابعة والنصف مساء.
الأسبوع السابع عشر: يختتم فريق الزمالك مشوار الدور الأول بمواجهة الإسماعيلي في الجولة السابعة عشر، يوم ٢٣ يناير المقبل على ملعب ستاد الإسماعيلية في تمام الساعة السابعة والنصف مساء.
وأعلن اتحاد الكرة عن موعد إنظلاق بطولة الدورى المصري لموسم _ يوم 21 سبتمبر الجارى وسينتهى بنهاية مايو 2020 بالإضافة إلى جدول مواعيد الدور الأول بالكامل.
يذكر ان اتحاد الكرة المصري كان قد أجرى قرعة الدوري منذ ايام قليلة بحضور أعضاء اللجنة الخماسية التى تدير الاتحاد المصري لكرة القدم وهم محمد فضل وجمال محمد على وسحر عبد الحق، حيث قام بإجراء القرعة كل من أحمد حسن وعبدالستار صبري ومحمد زيدان نجوم منتحب مصر السابقين.

المصدر الفجر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق