.. ستاد القاهرة يستضيف مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الجديد

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجناينى عن موعد مباراة القمة بين الأهلى والزمالك وعن مكان إقامتها فى الدورى الجديد _.
وسيلعب الأهلى والزمالك فى الدور الأول ضمن مباريات الجولة الرابعه وفى الأسبوع الحادى والعشرين فى الدور الثانى.
وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن طريق رئيس لجنة المسابقات الجديد حسام الزناتى الذى تولى المهمة خلفاً لعامر حسين عن جدول مواعيد مباريات الدورى العام للدور الأول بعد أن تم إجراء القرعة حلال الأيام الماضية لموسم 2018_2019 والذى سينطلق يوم 21 سبتمبر الجارى وسينتهى بنهاية مايو 2020.
وتقرر أن يستضيف النادى الأهلى نظيره نادى يوم 19 أكتوبر القادم على ستاد القاهرة الدولى فى تمام الثامنة مساءاً.
وكان اتحاد الكرة قد ألغي القرعة الموجهة التى كانت تسفر عن مواجهة الأهلى والزمالك فى أخر مباراة بالدور الأول وأخر مباراة بالدور الثانى، أى انهم من الممكن أن يلعبوا سوياً فى أى جولة خلال بطولة الدورى.
وسيبدأ الأهلى مشواره فى الدورى سيكون ضيف على فريق سموحة على ملعب العرب يوم 23 سبتمبر الجارى، بينما يستضيف نادى الزمالك نظيره الاتحاد السكندرى فى الجولة الأولى على ملعب بترو سبوؤت يوم 23 سبتمبر.
وكان اتحاد الكرة قد أعلن عن موعد إنطلاق بطولة الدورى المصري لموسم 2019_2020 يوم 21 سبتمبر الجارى وسينتهى بنهاية مايو 2020.
وصرح حسام الزناتي مدير مسابقات الاتحاد المصري لكرة القدم أنه بموجب الجدول المعلن سينتهي الدور الأول للمسابقة في 24 يناير ، وسيعلن موعد انطلاق الدور الثاني على ضوء موقف الأندية المصرية في البطولات الأفريقية ، وهو الأمر الذي سيتحدد قبل نهاية الدور الأول.
وكان الجدول الجديد قد استرشد في تحديد مواعيد مبارياته بما يحدث في الدوريات الأوروبية لتنظيم مواعيد مباريات المسابقة مع ارتباطات الأندية الخارجية سواء الأفريقية أو العربية على النحو الذي شرحه الزناتي خلال القرعة، حيث تواجه جميع الدوريات الأوروبية والدوري الإنجليزي كنموذج لها أيضا مشكلة مشاركة أنديتها في مسابقات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وعالجتها بفواصل زمنية محددة تلعب بموجبها الأندية الإنجليزية خلال الأيام المتوالية الأربعاء والسبت والثلاثاء في الأوقات التي تقام خلالها البطولات الأوروبية مع الدوري المحلي.
ويؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم على أن احترام الجدول ومواعيده أمر لا بديل عنه من أجل مصلحة المسابقة والأندية المشاركة فيه بما يعود على الجميع من نفع فني وتسويقي ، آن الآوان أن يتلاءم مع حجم ومكانة مسابقة الدوري المصري والكرة المصرية.
وصرح حسام الزناتي مدير مسابقات الاتحاد المصري لكرة القدم أنه بموجب الجدول المعلن سينتهي الدور الأول للمسابقة في 24 يناير ، وسيعلن موعد انطلاق الدور الثاني على ضوء موقف الأندية المصرية في البطولات الأفريقية ، وهو الأمر الذي سيتحدد قبل نهاية الدور الأول.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق