اتحاد الكرة يتنازل امام طلبات ايهاب جلال.."طلب جديد غريب"

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

توصل مسئولو اتحاد كرة القدم بقيادة عمرو الجناينى إلى اتفاق نهائى مع إيهاب جلال المدير الفنى للمصرى لتولى تدريب المنتخب الوطنى الأول خلال الفترة المقبلة خلفا للمكسيكى خافيير أجيرى الذى تمت إقالته بعد خروج المنتخب المفاجئ من منافسات دور الـ 16 لبطولة الأمم الإفريقية .

وشهدت الساعات القليلة الماضية انفراجة كبيرة للغاية فى مفاوضات اتحاد الكرة مع إيهاب جلال، بعدما تم الاتفاق على تواجد الثنائى أحمد إبراهيم ومصطفى كمال ضمن الجهاز الفنى الجديد للفراعنة بقيادة إيهاب جلال وهو ما كان يرفضه اتحاد الكرة فى البداية ، على أن يكون أحمد إبراهيم "مدربا" ضمن الجهاز وليس "مدربا عاما"، وتبقى خطوة واحدة تفصل الإعلان الرسمى عن تولى إيهاب جلال، وهو الاتفاق على بقية الجهاز "المدرب العام ومدير المنتخب".

وطالب إيهاب جلال بطلب غريب هو وضع خارطة طريق وديات المنتخب الوطنى بالكامل خلال الفترة المقبلة، وتمسك بإقامة معسكر مغلق كل فترة خاصة بالتوقف الدولى ويتم استدعاء جميع اللاعبين سواء المحترفين أو لاعبى الأهلى والزمالك دون استثناء.

وينتظر عشاق كرة القدم المصرية حسم موقف اسم المدير الفنى الجديد للمنتخب من أجل الاستعداد للمرحلة المقبلة والتى تشهد مشاركة المنتخب بمنافسات التصفيات المؤهلة إلى بطولة الأمم الإفريقية بالكاميرون وخوض منافسات التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم .

ويرى الجميع أن على اتحاد الكرة الإسراع فى حسم هذا الملف المهم للغاية خاصة وأن إقالة المكسيكى خافيير أجيرى مرت عليها أكثر من شهرين منذ خروج المنتخب من منافسات بطولة الأمم الإفريقية 2019 بعد الهزيمة أمام جنوب إفريقيا بهدف دون رد فى لقاءات دور الـ 16.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق