قرار مفاجئ من بشأن "نجم الفريق".. واللاعب يرفض التعيق 

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قالت تقارير صحفية، بأن نادي قد قرر في الصيف الماضي، التمسك بكل لاعبيه الأساسين، خاصة في خط الدفاع، ولكن يبدو بأن البلوجرانا قد قرر بشكل نهائي تعديل هذا القرار، والسماح لبعض اللاعبين بالرحيل عن صفوف الفريق خلال ميركاتو الشتاء القادم.

وذكرت صحيفة "كالتشيو ميركاتو"، بأن نادي برشلونة مستعد الآن لبيع صامويل أومتيتي، وذلك بعدما تعرض الأخير للإصابة في فترة معسكر منتخب فرنسا، وهو الأمر الذي يحدث للمرة الثانية أو الثالثة خلال الفترة الأخيرة التي كثرت فيها إصابات اللاعب الفرنسي.

وأشارت الصحيفة، إلى كون صامويل أومتيتي، قد خرج من حسابات مدربه إرنستو فالفيردي، بصورة نهائية، وذلك بعدما خسر مكانه في التشكيل لصالح مواطنه ليجنيه، والذي بدأ في تكوين شراكة دفاعية مع المدافع الإسباني جيرار بيكيه.

يذكر أن الصيف الماضي كان قد شهد وجود إهتمام كبير من أندية كبرى في إنجلترا وإيطاليا على وجه التحديد للحصول على خدمات أومتيتي، وعلى رأسهم يوفنتوس ومانشستر يونايتدو أرسنال، ولكن النادي الكتالوني كان متمسك بخدمات اللاعب، ولكن مع تكرار إصابة اللاعب، قرر برشلونة، بأن يسمح له بالرحيل عن صفوف الفريق بشكل نهائي في سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح موقع كالتشيو ميركاتو، بأن نادي يوفنتوس يرغب في إستغلال وجود نية لدى برشلونة لبيع أومتيتي، ومن ثم سيحاول تكرار إتصالاته مع مسؤولي برشلونة للحصول على خدمات صامويل أومتيتي، ليكون هو أفضل بديل للمدافع الإيطالي، جورجيو كيلليني بقطع في الرباط الصليبي، وغيابه لمدة 6 أشهر كاملة عن الملاعب.

يذكر أن صامويل أومتيتي، كان قد خرج في بعض التصريحات الصحفية خلال فترة التوقف الدولي، ورفض التعليق على أنباء موافقة برشلونة على بيعه سواء في الصيف الماضي، أو في ميركاتو الشتاء المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق