المصري يسحق ماليندي 4 / 1 في الكونفدرالية (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
نجح الفريق الأول للكرة بالنادي المصري، في تحقيق فوز غالي بنتيجة 3 / 1 على ماليندي في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من النسخة السابعة عشرة للبطولة الكونفدرالية الأفريقية، الذي يقام الآن على إستاد عمان بزنجبار.

أحرز أهداف المصري محمود وادي هاتريك في الدقائق 27 و40 و52، وحسن على في الدقيقة 33 من المباراة وأحرز ماليندي هدفه الوحيد من خطأ دفاعي بفريق المصري في الدقيقة 43.

شهد الشوط الأول سيطرة كاملة من فريق المصري وتألق لاعبيه حسن على ووادي الذي اضاع ثلاثة أهداف أخرى بخلاف هدفيه وظهر ماليندي فريقا ضعيفا دون خطورة على مرمى المصري، وحصل محمود وادي لاعب المصري على الكارت الأصفر.
وواصل المصري سيطرته بالشوط الثاني وأحرز وادي هدف المصري الرابع لكن المعدل البدني انخفض للاعبي المصري مما ادي إلى تراجع الفريق بعض الشئ.

وتسهل هذه النتيجة مهمة المصري خلال لقاء الاياب بإستاد السويس للصعود للدور ل32 مكرر

المصري يتقدم على ماليندي 3 / 1 في الشوط الأول بالكونفدرالية

وتقام مباراة إياب الدور التمهيدي الثاني من النسخة السابعة عشرة للبطولة الكونفدرالية الأفريقية، في التاسع والعشرين من شهر سبتمبر الجاري، والتي تجمع بين المصري وضيفه ماليندي بطل زنجبار، على إستاد الجيش الثالث بالسويس، على أن تقام المباراة بدون جمهور.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق