أخبار عاجلة
القوات التركية تستهدف قرى سورية بصواريخ -
مصرع طفل تحت عجلات جرار زراعي في البحيرة -
حازم إمام يحتفل بعيد ميلاد شيكابالا -

بيكيه يستعد بقوة للحاق بمباراة برشلونة مع سان جيرمان

بيكيه يستعد بقوة للحاق بمباراة برشلونة مع سان جيرمان
بيكيه يستعد بقوة للحاق بمباراة برشلونة مع سان جيرمان
يحاول جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، اللحاق بالمباراة المرتقبة لفريقه أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، والمقررة غدًا الثلاثاء، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن بيكيه تدرب لليوم الثاني على التوالي مع بقية المجموعة، خلال التدريبات التي أجراها الفريق صباح اليوم الإثنين استعدادًا لمواجهة باريس.

وأضافت أن عودة بيكيه تبدو قريبة جدًا، بالرغم من أن مشاركته مع المجموعة لا تعني أنه سيشارك غدًا بشكل أساسي، لكن مجرد مشاركته بالتدريبات هي أخبار مشجعة لرونالد كومان، مدرب البارسا، خصوصا في ظل المشاكل الدفاعية التي يعاني منها الفريق.

ولفتت الصحيفة إلى أن رونالد أراخو، مدافع الفريق الكتالوني، هو الذي لم يظهر مع بقية زملائه، حيث يحاول الأوروجواياني التعافي من الإصابة في التواء الكاحل الأيسر.

وظهرت قناة مفتوحة تبث على اليوتلسات القريب من قمر النايل سات تسمى mksaby tv، تنقل مباريات دوري أبطال أفريقيا والدوريات العالمية مجاناً.

وتنقل القناة أيضاً أبرز مباريات الدوريات العالمية، ومن المتوقع أن تذيع مباريات دور الـ 16، من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتذيع قناة "مكسبي" المباريات، نقلا عن شبكة "بي إن سبورت" الرياضية، ولكن بتقنية أقل جودة.

قناة "مكسبي"

التردد 11411 افقي

ومعدل ترميز 27500

جدير بالذكر أن قناة مكسبي نقلت بطولة كأس العالم للأندية الماضية، والتي تواجد بها النادي الأهلي المصري وحصل على الميدالية البرونزية.

وستنقل القناة الأسبوع المقبل أبرز وأقوى المواجهات ضمن دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، وأما إفريقيا القناة ستركز بالأساس على نقل مباريات الأندية المصرية فقط.

وقناة "مكسبي" لا يمكن إغلاقها في الوقت الراهن، ونقلت قناة "مكسبي" مباراة الزمالك ومولودية الجزائر، الجمعة الماضية في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سمر حمزة تحقق فضية بطولة روما للمصارعة
التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة