أخبار عاجلة
طريقة بسيطة لتوفير المال عند علاج الأسنان -
مصرع شخص في انقلاب سيارة بدمياط الجديدة -

منتخب ألعاب القوى يحصد 7 ميداليات فى بطولة فزاع استعدادا لأولمبياد طوكيو

منتخب ألعاب القوى يحصد 7 ميداليات فى بطولة فزاع استعدادا لأولمبياد طوكيو
منتخب ألعاب القوى يحصد 7 ميداليات فى بطولة فزاع استعدادا لأولمبياد طوكيو

حصد المنتخب الوطنى لألعاب القوى البارالمبى 7 ميداليات متنوعة خلال المشاركة في بطولة فزاع الدولية بدبى المؤهلة إلى دورة الألعاب البارالمبية طوكيو التى اقيمت خلال الفترة من 6 إلى 14 فبراير 2021.

ضمت البعثة كلا من رامى عبد الحميد أمين صندوق اللجنة البارالمبية رئيسا للبعثة ومعه الجهاز الفنى والإدارى الدكتور أبو المكارم أبو الحمد مدرب الرمى جلوس وأحمد عبد الهادى مدرب الرمى وقوف والدكتور محمد عبد الرؤوف مدرب المضمار والوثب العالى وقائم بأعمال المدير الإدارى.

وحرص إيهاب حسانين نائب رئيس اللجنة البارالمبية ممثلا عن مجلس الإدارة برئاسة الدكتورة حياة خطاب على استقبال البعثة في مطار القاهرة.

حقق اللاعبون 7 ميداليات متنوعة " ذهبية - 2 فضية - 4 برونزية " عن طريق إبراهيم بدر الذى حصل على الميدالية الذهبية فى مسابقة قذف القرص جلوس، كما حصل باسم عبد المولى على الميدالية الفضية فى مسابقة رمى الرمح

حصل مصطفى فتح الله على الميدالية الفضية فى مسابقة 100 متر عدو، والميدالية البرونزية فى مسابقة 200 متر عدو، والميدالية البرونزية فى مسابقة 400 متر عدو

حصل محمد كمال على الميدالية البرونزية فى مسابقة دفع الجلة، بينما حصد حمادة سيد الميدالية البرونزية فى مسابقة الوثب العالى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق لاعب فيتا كلوب: لا أعلم كل لاعبي الأهلي وهدفنا تحقيق نتيجة إيجابية
التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة