أخبار عاجلة

تصميم يخت فاخر مغطى بالكامل بالمرايا، يمكنه الاختفاء وللأثرياء فقط (صور)الجمعة 03/فبراير/2023 - 09:26 ص كشف مهندس اليخوت الشهير جوزيف فواكيس، عن تصميمه يختا عملاقا جديدا يمكنه الاختفاء في عرض البحر لمنح من على متنه الخصوصية والسرية التامة. وصُمم اليخت الفاخر والبالغ طوله 88 مترا ليكون جسمه الخارجي مغطى بالكامل بالمرايا ليعكس البحر والسماء، مما يجعله خفيًا وسط الماء. ومن المقرر أن يكون اليخت المسمى "بيجاسوس"،

كشف مهندس اليخوت الشهير جوزيف فواكيس، عن تصميمه يختا عملاقا جديدا يمكنه الاختفاء في عرض البحر لمنح من على متنه الخصوصية والسرية التامة.

وصُمم اليخت الفاخر والبالغ طوله 88 مترا ليكون جسمه الخارجي مغطى بالكامل بالمرايا ليعكس البحر والسماء، مما يجعله خفيًا وسط الماء.

fc13e74574.jpg

ومن المقرر أن يكون اليخت المسمى "بيجاسوس"، أول مركبة مطبوعة بالتكنولوجيا ثلاثية الأبعاد في العالم، وبفضل تصميمه سيكون خفيًا وصديقًا للبيئة.

ويحتوي يخت "بيجاسوس" على ألواح شمسية مدمجة في الزجاج العاكس، قادرة على مد اليخت بالطاقة، وبالتحديد مولد يستخرج الهيدروجين من ماء البحر لتخزينه في بطاريات.

18b56f4b35.jpg

وتمد البطاريات بدورها محركا هيدروجينيّا هجينا بالطاقة قادرا على دفع اليخت، فضلا عن كل أنظمته.

وفي حين لم يتم الكشف عن سعر اليخت الفاخر، إلا أنه من المتوقع أن يكون سعره فلكيًا، مما يجعله في متناول الأثرياء فقط.

615c3ee19a.jpg

ويأتي اليخت بحديقة مائية متعددة المستويات توفر طعامًا طازجًا وتنقي الهواء على متنه، ويحتوي على جناح رئيسي بشرفة خاصة كبيرة، وجاكوزي كبير، ومسبح يتحول عند إغلاقه إلى مهبط هليكوبتر.

وقال فواكيس: "أردت أن أصمم يختًا يحترم الطبيعة، ويستطيع الاندماج فيها ليصبح غير مرئي تقريبا، فقد حان الوقت لتحقيق قفزات نوعية شجاعة نحو مستقبلنا الجماعي المستدام".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى صندوق اقتراع ديلفري، أطول امرأة بالعالم تشارك في الانتخابات التركيةالأحد 31/مارس/2024 - 02:00 م بمقتل شخص وإصابة 11 آخرين، اليوم الأحد، إثر شجار مسلح نشب خلال عملية الاقتراع، بأحد المراكز الانتخابية في منطقة سور بمدينة دياربكر جنوب شرقي تركيا.