استاد القاهرة يطالب اتحاد اليد بالموافقة الأمنية لاستضافة قمة الأهلى والزمالك

استاد القاهرة يطالب اتحاد اليد بالموافقة الأمنية لاستضافة قمة الأهلى والزمالك
استاد القاهرة يطالب اتحاد اليد بالموافقة الأمنية لاستضافة قمة الأهلى والزمالك

طالب مسئولو استاد القاهرة اتحاد كرة اليد بضرورة إحضار موافقة أمنية لاستضافة مباراة القمة بين فريقى الأهلى والزمالك والمقرر إقامتها الخميس المقبل فى إطار الجولة الرابعة بالمرحلة الثانية من دورى المحترفين للموسم المحلى / .

ويسعى اتحاد كرة اليد للحصول على موافقة أمنية عاجلة فى ظل اقتراب موعد اللقاء الذى لا يتبقى على إقامته سوى 72 ساعة، حيث يقام بدون جمهور وفقا لما أعلنه هشام نصر رئيس إتحاد كرة اليد .

وقال نصر إنه تناقش مع الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة أمس من أجل حسم موقف مباراة القمة ، حيث تم تحديد صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر لاستضافة اللقاء، إلا أن الأسبوع الماضى تم إبلاغ الاتحاد بعدم لعب مباريات على هذه الصالة لأسباب مالية، مشيرا إلى أن الاتحاد كان يرغب فى اللعب على هذه الصالة لمعالجة أى مشاكل تخص الصالة والتى تتواجد فى أى صالة يتم إنشاؤها حديثا.

فيما تشهد الجولة الرابعة، بخلاف مباراة الأهلى والزمالك، لقاءات قوية بين كل من، الطيران مع الزهور وسبورتنج مع طلائع الجيش والأولمبى مع هليوبوليس

وكان اتحاد اليد قد أعلن مسبقا عن عودة دورى المحترفين 6 فبراير، إلا أنه تم تقديمه إلى يوم 5 من نفس الشهر الحالى، بعد فترة توقف لإستضافة مصر بطولة العالم للكبار التى اختتمت مؤخرًا.

ونال منتخب مصر لكرة اليد احترام وتقدير العالم بمونديال مصر 2021 بعد خسارته أمام منتخب الدنمارك بنتيجة 39-38 بعد الاحتكام للضربات الجزائية، بعدما انتهت المباراة والأشواط الإضافية بالتعادل، على صالة استاد القاهرة ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس العالم لكرة اليد.

وقدم المنتخب أداء مميزا طوال أشواط المباراة، وأحرج منتخب الدنمارك أمام أنظار كل متابعى العالم، وظهر لاعبو المنتخب بروح عالية ومستوى مميز جدا، وافتتح منتخب مصر التسجيل عن طريق أحمد هشام "دودو" بالدقيقة الثانية من عمر المباراة، وتقدم الفراعنة بثلاثة أهداف مقابل دون رد، بينما استقبلوا أول هدف فى شباكهم بالدقيقة السابعة، قبل أن يتعادل منتخب الدنمارك 4 / 4 فى الدقيقة العاشرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.