إصابة رئيس استاد القاهرة بفيروس كورونا

إصابة رئيس استاد القاهرة بفيروس كورونا
إصابة رئيس استاد القاهرة بفيروس كورونا
أصيب اللواء علي درويش رئيس هيئة استاد القاهرة، بفيروس كورونا المستجد، بعدما أثبتت المسحة التي خضع لها إيجابية عينته.

وخضع رئيس هيئة استاد القاهرة للعزل المنزلي خلال الفترة الحالية، وسيجري مسحة أخرى خلال اليومين المقبلين، للاطمئنان على حالته، مؤكدا أن حالته الصحية تتحسن، مبديا تفاؤله يتحول عينته إلى سلبية خلال الفترة المقبلة.

Image1_2202115124652288425971.jpg
فيما وافق مسئولو استاد القاهرة على استضافة جميع مباريات الأهلي بدوري أبطال أفريقيا، بداية من مباراة المريخ السوداني المقرر لها غداً الثلاثاء، في الجولة الأولى لدور المجموعات بالبطولة الأفريقية.


ويلتقي الأهلي ضد المريخ السوداني، في الجولة الأولى من دور المجموعات في منافسات دوري أبطال أفريقيا، في التاسعة مساء الغد.

وكان الأهلي أرسل خطاباً رسمياً طلب فيه استضافة جميع مباريات الفريق الأحمر بدوري أبطال أفريقيا، للنسخة الحالية بداية من مباراة المريخ السوداني غداً الثلاثاء.

ونال استاد القاهرة إشادات كبيرة خلال الفترة الماضية بسبب أرضية الملعب المتميز، على رأسهم البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك، الذي أأن أرضية ملعب ستاد القاهرة تساعد اللاعبين على التألق بعكس الملاعب الأخرى، مشدداً في الوقت نفسه على أن الفترة المقبلة ستشهد المزيد من التطوير للهيئة بشكل عام.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خاض مباراته أمام مولودية الجزائر، في الجولة الأولى لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، على ستاد القاهرة، وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي، وأسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، المباراة لطاقم تحكم إثيوبي بقيادة باملاك تيسيما، ويعاونه كلا من كينيدي موسى وتيميسيجين أتانجو مساعدين، وتواضروس ميتيكوي حكما رابعا.

وسيواجه الزمالك في الجولة المقبلة، نظيره تونجيت بطل السنغال، في أرض الأخير، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق الانتصار في تلك المباراة بعد تعثرهما في الجولة الأولى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أخبار الرياضة.. راتب رمضان صبحي يفوق لاعبي ليفربول والسيتي.. لاعب الزمالك يتعرض لحادث.. ومفاجأة في تحقيق الزمالك مع مدير التسويق
التالى بإطلالة رومانسية.. شاهد النصف الحلو في حياة باسم مرسي