أخبار عاجلة

حال تخطي سياتل ساوندرز.. تعرف على خصم الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب

حال تخطي سياتل ساوندرز.. تعرف على خصم الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب
حال تخطي سياتل ساوندرز.. تعرف على خصم الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب

 

أصبح الجميع من عشاق ومحبي المارد الأحمر في مصر والوطن العربي، على موعد من العيار الثقيل معه في مباراته المقبلة في كأس العالم للأندية، والتي ستكون أمام فريق سياتل ساوندرز الأمريكي ضمن منافسات ربع نهائي مونديال للأندية لنسخة 2022 المقامة بالمغرب.

موعد مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز الأمريكي

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي بفريق سياتل ساوندرز الأمريكي غدًا السبت، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

منافس الأهلي حال تخطي عقبة سياتل ساوندرز الأمريكي

وفي حال نجاح كتيبة المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيال كولر تخطي عقبة سياتل ساوندرز غدًا، سيكون على موعد ناري وقوي أمام العملاق الاسباني ريال مدريد، وذلك ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

موعد مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022

وفي حال تمكن الأهلي من حسم التأهل لنصف النهائي، سيلتقي المارد الأحمر بنظيره الملكي في الثامن من فبراير، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعوديه، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

ويذكر أنه في حال فشل الأهلي في الفوز على ريال مدريد والتأهل للنهائي، سينتقل للمنافسة على المركزين الثالث والرابع كما حدث في اخر نسختين من مونديال الأندية.

والجدير بالذكر أن الأهلي عبر إلى ربع النهائي عبر بوابة أوكلاند سيتي النيوزيلندي، وذلك بعد الفوز الكبير عليه بثلاثة أهداف نظيفة دون رد، بأقدام حسين الشحات ومحمد شريف وبيرسي تاو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى للثأر من هزيمة رادس.. موعد مباراة الزمالك والترجي التونسي بدوري أبطال إفريقيا