الأهلي، محمد الشناوي يشارك في حملة كرة القدم توحد العالم (فيديو)الجمعة 03/فبراير/2023 - 02:18 ص الأهلي، شارك محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، في حملة الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، للحديث عن توحيد كرة القدم

الأهلي، شارك محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، في حملة الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا،  للحديث عن توحيد كرة القدم للعالم خلال مشاركة المارد الأحمر في كأس العالم للأندية المقامة بدولة المغرب الشقيقة.

وقال محمد الشناوي في فيديو نشره حساب النادي الأهلي: كرة القدم توحد العالم.

قرر مسؤولو النادي الأهلي رصد مكافأت مالية خاصة للاعبين حال تخطي عقبة سياتل ساوندرز الامريكي غدًا السبت في ربع نهائى كأس العالم للأندية.

 

ويحصل لاعبو الأهلي على مكافأة مالية حال الفوز فى المباريات وفقًا للائحة الفريق الداخلية ولكن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والذي يترأس البعثة اتفق مع إدارة النادي على رصد مكافآت مالية خاصة للاعبين لتحفيزهم من أجل تخطي عقبة سياتل والوصول إلى قبل النهائي بمونديال الأندية.

 

تفاصيل جلسة الاستماع لمحامي كهربا بـ لجنة تأديب الفيفا لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

الأهلي، فيتو

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام سياتل ساوندرز في كأس العالم للأندية

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بطل قارة أمريكا الشمالية (الكونكاكاف) في المباراة القادمة لمونديال الأندية غدا السبت الموافق 4 من شهر فبراير الحالي، في تمام الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة، 8:30 بتوقيت السعودية.

 

رسالة وزير الشباب والرياضة

وأجرى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اتصالًا هاتفيًّا ببعثة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي، والمتواجدة بالمغرب؛ لتقديم التهنئة للفريق بعد فوزه في أولى مبارياته ضمن كأس العالم للأندية أمام فريق "أوكلاند سيتى" النيوزيلندى بثلاثة أهداف نظيفة.

 

وزير الشباب والرياضة يطمئن على استعدادات الأهلي

كما اطمأن وزير الشباب والرياضة على استعدادات الأهلي للمباراة المقبلة في كأس العالم للأندية أمام فريق "سياتل ساوندرز" الأمريكي المقرر لها بعد غد السبت.

كما تواصل وزير الشباب والرياضة مع السفير المصري بالمغرب؛ للاطمئنان على كافة أحوال بعثة الأهلى، وتوافر كل الاحتياجات المطلوبة للفريق خلال التواجد بالمغرب، والترتيبات المتعلقة بجدول تدريبات الفريق وفق ما هو مخطط من قبل إدارة الأهلى والجهاز الفني.

 

الخطيب يشكر المغرب

كما وجه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، نيابة عن نفسه ومجلس إدارة  الأهلي، الشكر والتحية للأشقاء في المغرب على الاستقبال وكرم الضيافة، ومساندة فريق الأهلي أمس في أولى مباريات مونديال الأندية.

وأشار إلى تقديره البالغ لهذا الموقف من الجماهير المغربية الشقيقة وخاصة التي تواجدت في ملعب المباراة، وساندت لاعبي الأهلي وجهازهم الفني.

كما وجه رئيس النادي الشكر إلى فوزي لقجع، رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم، والذي حرص على زيارة البعثة في فندق الإقامة، ودعم الفريق ولاعبيه قبل المواجهة مع أوكلاند سيتي.

وتمنّى رئيس الأهلي النجاح والتوفيق لدولة المغرب الشقيقة في تقديم بطولة تليق بتاريخها العريق وجماهيرها العاشقة لكرة القدم.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أول تعليق من لؤي وائل بعد انتقاله للمستشفى بسبب فقدانه للوعيالسبت 20/أبريل/2024 - 12:15 ص لؤي وائل, أكد لؤي وائل لاعب المقاولون العرب، أنه يشعر بتحسن الآن بعد فقدان الوعي نحو ٤٠ دقيقة. ووجه لؤي وائل الشكر لوزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، بعد اتصاله هاتفيا به للاطمئنان على حالته، كما وجه الشكر لجميع أعضاء مجلس إدارة بلدية المحلة للوقوف بجانبه. وتابع لؤي وائل في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورت
التالى بركات: مازيمبي لديه ثقة مبالغ فيها قبل مواجهة الأهلي وعلى لاعبي الأحمر القيام بهذه الخطوةالسبت 20/أبريل/2024 - 01:19 ص دوري أبطال إفريقيا ، أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن فريق مازيمبي لديه ثقة مبالغ فيها قبل مواجهة الأحمر، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. وقال محمد بركات في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: إذا تمكن النادي الأهلي من تسجيل هدف أمام مازيمبي في ملعبه سيمنح الأحمر