أخبار عاجلة
قصة بعد الفقدان لـ مسلم تريند رقم 4 على يوتيوب -
راغب علامة: "الرئيس السيسي حوّل مصر إلى جنة" -

الأهلي يخسر هذا اللاعب أمام المريخ السوداني غدًا

الأهلي يخسر هذا اللاعب أمام المريخ السوداني غدًا
الأهلي يخسر هذا اللاعب أمام المريخ السوداني غدًا
تأكد غياب طاهر محمد طاهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباراة المريخ السوداني المقرر لها التاسعة مساء، غدًا الثلاثاء، على ستاد القاهرة في إطار منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويعاني طاهر محمد طاهر من الإجهاد في العضلة الخلفية، والذي تعرض له خلال مباراة بالميراس البرازيلي في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية. 

على الجانب الآخر، يحسم، اليوم، بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موقف الدفاع بـ ايمن أشرف لاعب الفريق من عدمه في مباراة المريخ السوداني غدا في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويعاني لاعب الأهلي من الإجهاد في العضلة الخلفية حيث أكتفى اللاعب بخوض تدريبات تأهيلية في الجيم أمس.

كما يغيب التونسي علي معلول لاعب الفريق عن مباراة المريخ السوداني غدا بسبب الإصابة في العضلة الخلفية حيث سيبتعد اللاعب أسبوعين عن تدريبات الكرة.  

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم معسكر مغلق استعدادا لمواجهة المريخ السوداني المقرر لها غد الثلاثاء في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويخوض الأهلي مرانه الأخير في الثالثة عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة بطل السودان المقرر لها التاسعة مساء غد الثلاثاء. 

ويحضر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ‏ مؤتمرًا صحفيًّا ‏في الثامنة مساء اليوم الإثنين باستاد القاهرة، للحديث عن ‏مواجهة المريخ السوداني الأولى في ‏دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ‏المقرر إقامتها في التاسعة مساء الثلاثاء المقبل.‏

وكان الأهلي قد استأنف تدريباته أمس بعد الراحة التي حصل عليها الفريق عقب العودة ‏من قطر والانتهاء من المشاركة في كأس العالم للأندية، التي أقيمت خلال الفترة من 4 إلى 11 ‏فبراير الجاري، والتي توج خلالها الفريق بالميدالية البرونزية.‏

وطالب الجهاز الفني اللاعبين بالتركيز في مواجهة المريخ السوداني المقرر لها الثلاثاء ‏المقبل، في بداية مشوار الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وإغلاق ملف ‏مونديال الأندية.‏

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ابراهيم حسن عن بواليا: الإعلام حسسنا إنه كريستيانو رونالدو
التالى "بعصاية وكوزين أسمنت".. مدرب الغلابة يصنع أبطالا من ذهب في الفيوم