بالميراس يتغلب على فورتاليزا بثلاثية في الدوري البرازيلي

بالميراس يتغلب على فورتاليزا بثلاثية في الدوري البرازيلي
بالميراس يتغلب على فورتاليزا بثلاثية في الدوري البرازيلي

ارتقى فريق ساو باولو للمركز الثالث في الدوري البرازيلي لكرة القدم بعد فوزه على جريميو 2 / 1 صباح اليوم الاثنين ضمن منافسات المرحلة السادسة والثلاثين من المسابقة.

وفي مباراتين أخريين، تغلب بالميراس على فورتاليزا 3 / صفر وأتلتيكو باراناينسي على أتلتيكو جويانيينسي 2 / 1.

ورفع ساو باولو، الذي تتبقى له مباراة مؤجلة، رصيده إلى 62 نقطة ليحتل المركز الثالث بفارق سبع نقاط خلف المتصدر إنترناسيونال وست نقاط خلف فلامينجو، وبفارق الأهداف فقط أمام أتلتيكو مينيرو، بينما تجمد رصيد جريميو عند 56 نقطة في المركز السابع.

واستمر الصراع بين إنترناسيونال وفلامينجو على الصدارة بعد أن تغلب الأول على فاسكو دي جاما 2 / صفر وفاز فلامينجو على كورينثيانز باوليستا 2 / 1 في وقت سابق من مساء الأحد.

وتقدم جريميو بهدف سجله دييجو دي سوزا اندراد في الدقيقة 33 ثم حسم ساو باولو المباراة لصالحه بهدفين سجلهما دانيلو داس نيفيس بينيرهو ولوسيانو دا روتشا نيفيس في الدقيقتين 63 و68 .

وأنهى جريميو المباراة بعشرة لاعبين فقط بعد أن تعرض سيزار بيناريس للطرد من صفوف الفريق في الثواني الأخيرة من المواجهة.

أما بالميراس، فقد تغلب على فورتاليزا بثلاثة أهداف نظيفة سجلها جوستافو سكاربا ولوكاس ليما وبرينو لوبيز في الدقائق 20 و26 و38 .

وارتفع رصيد بالميراس إلى 56 نقطة في المركز السادس بينما تجمد رصيد فورتاليزا عند 41 نقطة في المركز الرابع عشر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.