المصري يتحدى طموح المنصورة بكأس مصر

المصري يتحدى طموح المنصورة بكأس مصر
المصري يتحدى طموح المنصورة بكأس مصر
يلتقي فريقا المصرى البورسعيدي نظيره المنصورة في الثانية والنصف ظهر اليوم الاثنين على ستاد الإسكندرية ضمن منافسات دور الـ 32 لكأس مصر.

وتعد مواجهة اليوم ليست سهلة علي فريق المصري بعد مفاجأتي كوكاكولا وبتروجت اللذين أخرجا الإنتاج الحربي والمقاولون على الترتيب.

وتعد تلك المباراة الأولى للمصري بمسابقة كأس مصر في حين صعد المصورة من الأدوار التمهيدية للمسابقة.

وفاز المصرى البورسعيدي على المقاولون العرب في آخر ظهور له بهدف دون رد في الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري، فيما تأجلت مباراته مع بيراميدز بالجولة الثالثة عشرة لارتباط بيراميدز بمواجهة راسينج كلوب أبيدجان بالكونفدرالية.

ترتيب المصري
ويحتل المصرى البورسعيدى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة بعد أن لعب 11 مباراة فاز في 5 وتعادل في مثلهم وخسر لقاء وحيدا وسجل لاعبوه 14 هدفا وتلقت شباكه 5 أهداف وما زال لديه مباراتان مؤجلتان.

نقل المباراة
وتم نقل مباراة المصري والمنصورة لتقام على ستاد الإسكندرية بدلًا من ستاد الجيش ببرج العرب وذلك في موعدها المحدد سلفًا في الثانية والنصف عصر اليوم الاثنين الموافق الخامس عشر من فبراير.

حكام مباراة المصري والمنصورة
أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم عن الطاقم التحكيمي المكلف بإدارة مباراة المصري والمنصورة.

ويتكون الطاقم التحكيمي من صبحي العمراوي حكمًا للساحة ومعه كل من أحمد عبد السميع ووليد الصردي كمساعدين، بالإضافة إلى محمد عبد الوهاب حكمًا رابعًا.

يذكر أن المصري البورسعيدي بطل الكأس موسم 1998.

تأكد غياب أحمد شوشة

أثبتت الأشعة التشخيصية والفحوصات الطبية التي خضع لها أحمد شوشة لاعب خط دفاع الفريق الأول للكرة بالنادي المصري إصابته بتمزق من الدرجة الأولى في عضلة "السمانة" بما يؤدي لغيابه عن التدريبات الجماعية للفريق لنحو أسبوعين يخضع خلالهم لبرنامج تأهيلي مكثف تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمود الشحات طبيب الفريق والذي أكد بدوره أن اللاعب سيبدأ على الفور في الخضوع للتدريبات التأهيلية والجلسات العلاجية لنحو أسبوع ، قبل البدء في تدريبات العدو الخفيف والتي ستتزامن كذلك مع خضوعه للجلسات العلاجية، مضيفًا أن اللاعب سينتظم في التدريبات الجماعية في غضون أسبوعين وذلك فور التئام التمزق البالغ نحو 4 ميلليمترات بالجانب الداخلي من عضلة السمانة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.