أخبار عاجلة
الحج 2021.. أسباب ارتفاع أسعار برامج الحج -

نجم ليفربول يقترب من العودة

نجم ليفربول يقترب من العودة
نجم ليفربول يقترب من العودة

يواصل فيرجيل فان دايك نجم ليفربول التأهيل من أجل العودة من جديد إلى الملاعب من جديد.

بعد تعرضه للإصابة في الرباط الصليبي الأمامي أثناء التعادل 2-2 مع إيفرتون في منتصف أكتوبر ، خضع فان دايك لعملية جراحية بلندن، في وقت لاحق من ذلك الشهر.

ثم حصل على أول دفعة حقيقية له من خلال مركز تدريب أكسا الجديد بالنادي، في أوائل ديسمبر، عندما تم وضع خطواته في جلسة رياضية خفيفة.

واستقر فان دايك في دبي في وقت لاحق من ذلك الشهر، حيث كثف من تعافيه من خلال استخدام المرافق ذات المستوى العالمي هناك.

وكان ذلك قبل أيام قليلة عندما عاد فان دايك مرة أخرى، لتعزيز تعافيه في قاعدة تدريب ليفربول البالغة قيمتها 50 مليون جنيه إسترليني في "كيركبي".

وذكرت صحيفة ليفربول إيكو، أن فان دايك يعمل الآن على تعزيز إعادة تأهيله مع طاقم العمل بالنادي، حيث يسعى للعودة إلى أرض الملعب في أسرع وقت ممكن.

وحصل الهولندي على نظام تدريب خاص به للعمل من أجله مع استمرار عملية التعافي لأغلى صفقة في تاريخ آنفيلد، ولا يزال ليفربول متردداً، في تحديد إطار زمني لطول فترة غياب فان دايك، حيث يعمل في محيط جديد نسبياً لمركز أكسا.

كما أنه من غير المرجح أن يكون النادي في عجلة من أمره لعودة فان ديك إلى الأمام قبل 14 مباراة متبقية للعب في الدوري هذا الموسم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محمد أبو جبل يؤدى برنامج تأهيل مكثف تمهيدًا لعودته للمباريات
التالى غياب الجماهير عن حفل انطلاق الشعلة الأولمبية