حل أزمة حجز أرصدة نادى الزمالك بالبنوك .. قرار رسمي خلال ساعات

حل أزمة حجز أرصدة نادى الزمالك بالبنوك .. قرار رسمي خلال ساعات
حل أزمة حجز أرصدة نادى الزمالك بالبنوك .. قرار رسمي خلال ساعات

يبدو أن أزمة الحجز على أرصدة نادى الزمالك فى البنوك فى طريقها للحل خلال الساعات القليلة المقبلة بعد أن شهدت الساعات الماضية تطورا كبيرا فى هذا الملف .

وعلم صدى البلد أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة تواصل مع وزارة التضامن من أجل الموافقة على رفع الحجز والذى تم نتيجة مديونيات وصلت إلى ما يقرب من 209 ملايين جنيه وبالفعل وافقت التضامن على رفع الحجز على القلعة البيضاء.

واتفق وزير الرياضة بالتشاور مع مجلس الزمالك الحالى بقيادة عماد عبدالعزيز على تقسيط المستحقات المتأخرة لدى التأمينات خلال الفترة المقبلة وفقا لجدولة يتم الاتفاق عليها مع وزارة التضامن .

ويسعى وزير الرياضة إلى حل كافة الأزمات التى تواجه مجلس الزمالك الحالى من أجل الحفاظ على استقرار ودعم الكيان الأبيض .

وعلى الجانب الآخر ، شهدت الساعات القليلة الماضية، جلسة بين الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وبين أعضاء اللجنة المؤقتة التي تتولى إدارة نادي الزمالك بحضور كل من (أشرف قاسم المشرف العام على كرة القدم بالنادي، وعبد الحليم علي مدير الكرة) للاطمئنان على الأمور داخل النادي وفريق الكرة.

ويستعد الفريق الأبيض للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم الأربعاء المقبل، في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يتوجه الفريق السنغال يوم السبت المقبل، استعدادا للقاء تونجيث السنغالي المقرر له يوم ٢٣ فبراير الجاري في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لدوري ابطال أفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جدية وحماس في أول ظهور للاعبي الأهلي بعد برونزية مونديال الأندية.. فيديو
التالى الأهلى يتقدم على المريخ بهدف نظيف بعد مرور 60 دقيقة.. أفشة يسجل