بيراميدز جديد.. الأسيوطي يكشف مصير "لافيينا" حال صعوده للدوري الممتاز

بيراميدز جديد.. الأسيوطي يكشف مصير "لافيينا" حال صعوده للدوري الممتاز
بيراميدز جديد.. الأسيوطي يكشف مصير "لافيينا" حال صعوده للدوري الممتاز
قال محمود الأسيوطي رئيس نادي لافيينا  - رئيس نادي الأسيوطي السابق إنه يأمل في تواجد فريق لافيينا في الدوري الممتاز خلال الثلاث السنوات المقبلة.

وأضاف الأسيوطي في تصريحات لبرنامج "البريمـو" عبر قناة " Ten" : "أتمنى تكرار تجربة الأسيوطي الذي تم بيعه وتحويله إلى بيراميدز، أتمنى بيع نادي لافيينا في المستقبل وخوض تجربة جديدة في الاستثمار الرياضي".

واختتم الأسيوطي: "لدينا مجموعة مميزة من اللاعبين وقمنا بتوفير إمكانيات كبيرة لهم، والفريق قدم مباراة كبيرة  أمام الإسماعيلي في دور الـ 32 بكأس مصر وخسر بصعوبة بالغة".

وكان دراجان يوفيتش المدير الفني للإسماعيلي، أكد أن مباراة لافيينا بكأس مصر كانت صعبة، خاصة وأنه أراح عددا من لاعبي الدراويش استعداداً لمباراة الزمالك بالدوري.

ووجه يوفيتش رسالة إلى جماهير النادي الإسماعيلي مؤكداً أنها قاعدة كبيرة، وتنتظر الافضل من لاعبي الفريق دائماً.

وعن مباراة الزمالك بالدوري: أكد أن اللقاء صعب وأن القلعة البيضاء أحد أعمدة الدوري المصري، ولكن يسعى إلى تحقيق الفوز في اللقاء.

مباراة الزمالك مع الإسماعيلي، الأربعاء 17 فبراير ، على ملعب القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة من الدوري المصري.

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، الثامنة والنصف بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري

تمتلك شبكة قنوات أون تايم سبورتس، حقوق إذاعة مباريات الدوري المصري بشكل حصري، وبطبيعة الحال ستقوم بإذاعة المباراة الهامة عبر شاشتها.

ويدخل الزمالك مواجهة الإسماعيلي محتلاً صدارة جدول ترتيب الدوري العام، برصيد 26 نقطة جمعها من 11 مباراة، حيث فاز في 8 مباريات وتعادل مباراتين أمام بيراميدز وأسوان وخسر مباراة واحدة أمام غزل المحلة.

وعلى الجانب الآخر يدخل الإسماعيلي مواجهة الزمالك محتلاً المركز 17 وقبل الأخير، برصيد 8 نقاط، حيث خاض الدراويش 11 لقاء حتى الآن في بطولة الدوري العام، حققوا الفوز في لقاء واحد فقط وتعادلوا في 5 لقاءات وخسروا 5 لقاءات أخرى.

وفاز الإسماعيلي، على فريق لافيينا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على استاد السويس الجديد بالدور الـ 32 من بطولة كأس مصر.

أحرز شيلونجو هدفي الإسماعيلي، في الدقيقة 55 و84 من أحداث الشوط الثاني، فيما جاء هدف لافيينا عن طريق مصطفى زناري لاعب الإسماعيلي بالخطأ في مرماه بالدقيقة 62.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.