تعرف على أول 5 مباريات للزمالك في الدوري المصري

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يترقب عشاق بداية الدوري للموسم الجديد لمشاهدة مباريات فريقهم المفضل. يسعى الزمالك لتعويض خيبة أمله في الماضي والتتويج بلقب الدوري في الموسم الجديد لاسعاد جماهير القلعة البيضاء.
تنتظر مواجهات نارية ومن العيار الثقيل الفريق الأبيض في بداية مشواره في الموسم الجديد الذي سيبدأه بمواجهة الاتحاد السكندري ثم المقاصة في الجولة الثانية، كما سيواجه الأهلي في الجولة الرابعة والمقاولون العرب في الجولة الخامسة.
ويستعرض الرياضي أول 5 مواجهات للزمالك والتي جاءت كالتالي :-
– يستضيف الزمالك الاتحاد السكندري في الجولة الأولى من الدوري- يحل الزمالك ضيفا على مصر المقاصة في الجولة الثانية من الدوري- يستضيف الزمالك اف سي مصر في الجولة الثالثة من الدوري- يحل الزمالك ضيفا على الأهلي في الجولة الرابعة من الدوري- يستضيف الزمالك المقاولون العرب في الجولة الخامسة من الدوري
وأعلنت القرعة عن اصطدام مبكر بين الأهلي والزمالك؛ بالجولة الرابعة بجدول المسابقة.بينما أفصحت القرعة عن استضافة الأهلي نظيره سبورت؛ بالجولة السادسة عشر من جدول المسابقة.
وكانت القرعة قد اسفرت عن مواجهة بيراميدز ضد إنبي؛ بالجولة الأولى.
بينما يصطدم أسوان العائد مجددا للمسابقة بمنافسه مصر للمقاصة؛ فيما يستضيف وادي دجلة نظيره طنطا الصاعد حديثا.
كما أعلنت عن مواجهة طلائع الجيش أمام المقاولون العرب؛ على ملعب الأول.
وأسفرت عن مواجهات نارية وسكندرية لقطبي الكرة المصرية؛ حيث يلتقي في الجولة الأولى الأهلي مع سموحة؛ بينما يلعب الزمالك ضد الاتحاد في افتتاح البطولة.
وكان الأهلي توج بلقب دوري الموسم الماضي؛ للمرة 41 في تاريخه بعد تصدره جدول المسابقة بفارق 7 نقاط عن الزمالك غريمه التقليدي.
ومن المقرر أن ينطلق الموسم الجديد يوم 21 سبتمبر الجاري؛ على أن يسبقها مباراة الأهلي والزمالك؛ بيوم واحد في نهائي كأس السوبر المصري.

المصدر الفجر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق