أخبار عاجلة

إنتر ميلان يستهدف التعاقد مع مدافع مانشستر يونايتد

إنتر ميلان يستهدف التعاقد مع مدافع مانشستر يونايتد
إنتر ميلان يستهدف التعاقد مع مدافع مانشستر يونايتد

تسعي مسؤولي نادي إنتر ميلان الإيطالي، خلال الفترة الحالية، من الحصول على توقيع مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق.

حقيقة مفاوضات إنتر ميلان مع السويدي فيكتور لينديلوف

كشفت صحيفة" ديلا سيرا "، بإن مسؤولي نادي إنتر ميلان يضعون أعينهم علي المدافع السويدي فيكتور لينديلوف، مدافع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية 2023.

وأضافت الصحيفة بإن مسؤولي النادي الإيطالي يخططون للتعاقد مع فيكتور لينديلوف لتعويض رحيل السلوفاكي سكرينيار، مدافع الفريق خلال الفترة المقبلة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد المقبلة في الدوري الإنجليزي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد نظيره كريستال بالاس، مساء السبت 4 فبراير 2023، في الجولة الثانية والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج ".

توقيت مباراة مانشستر يونايتد المقبلة في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة السادسة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السابعة مساءًا بتوقيت الإمارات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر