مواعيد مواجهات الأهلي والزمالك وبيراميدز

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أسفرت القرعة عن إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك قطبي الكرة المصرية في الأسبوع الرابع بالدور الأول وفي الأسبوع الـ21 في الدور الثاني .

يلتقي النادي الأهلي مع في الأسبوع الـ16 و الأسبوع الـ33 ، وسيلتقي مع بيراميدز في الأسبوع السابع والأسبوع الـ24 .
ومن المقرر أن تعلن المواعيد النهائية للمباريات خلال أيام قليلة لمراعاة الفرق المصرية المشاركة في البطولات الأفريقية .


وكان اتحاد الكرة المصرى قد أعلن إقامة حفل قرعة بطولة الدورى المصرى الممتاز اليوم الخميس، بحضور مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى ومندوبى 18 نادياً من الأندية التى تشارك فى البطولة لموسم / ، والتى أقيمت بأحد فنادق حى الزمالك.

وانتهى موسم 2018/2019 بشكل رسمي بعدما توج الزمالك بطلا لكأس ، بينما كان الأهلي قد سبق وتوج بطلا لمسابقة الدوري الممتاز.

الجدير بالذكر، أن عمرو الجنايني يرأس اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة والتي تم اعتمادها من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بوجود جمال محمد علي وسحر عبدالحق ومحمد فضل وأحمد عبدالله.

وتسلم اتحاد الكرة تصورا من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بشأن جدول الدورى العام الجديد موسم 2019 - 2020، وتحديدا قبل مراسم سحب قرعة الدورى اليوم الخميس.

وراعى الفيفا فى التصور الجديد للدورى جميع التوقفات وفقا للأجندة الدولية للمنتخبات الوطنية، بحيث لا يتم أى تغييرات طارئة على الجدول بعد إعلانه.

ومن المقرر أن ينطلق الدورى العام الجديد يوم 21 سبتمبر الحالى، على أن ينتهى فى يونيو المقبل.

وكان اتحاد الكرة أعلن من قبل عن موعد مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، حيث من المقرر أن تقام المباراة يوم ٢٠ من الشهر الحالي، أي قبل بداية الدوري الجديد بيوم واحد فقط.

ويواجه الأهلى كانو سبورت بطل غينيا الأستوائية، فى عقر دارهم، ببطولة بدور الـ 32 بدورى أبطال أفريقيا، فى الخامسة مساء يوم السبت المقبل فيما سيواجه الزمالك فريق جينيراسيون فوت بطل السنغال على أرضه، فى دور الـ 32 بدورى الأبطال، فى الثامنة مساء يوم السبت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق