ورونالدو يتنافسان على القدم الذهبية في غياب صلاح

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

دخل لونيل نجم الإسباني وكريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي في منافسة على جائزة القدم الذهبية "جولدن فوت" في غياب نجم الإنجليزي لأنه يبلغ الـ28 عامًا

 

وانضم ميسي ورونالدو لللقائمة التي تضم 10 مرشحين فقط، وهم (ليونيل ميسي - كريستيانو رونالدو - واين روني - روبرت ليفاندوفسكي - جيرارد بيكيه - تياجو سيلفا - سيرجيو أجويرو - جورجيو كيليني - سيرجيو راموس - لوكا مودريتش).

 

ما هي جولدن فوت أو القدم الذهبية

 

جولدن فوت جائزة دولية، تُمنح للاعبين الذين يحققون إنجازات رياضية رفيعة، بشرط ألا يقل عمرهم عن 28 عامًا، ويمكن الفوز بها مرة واحدة فقط.

 

وتُقدم الجائزة منذ عام 2003، وحصل عليها في السابق كل من: "روبرتو باجيو - نيدفيد - شيفيتشينكو - رونالدو - ديل بييرو - روبرتو كارلوس - رونالدينيو - توتي - جيجز - إبراهيموفيتش - دروجبا - إنييستا - إيتو - بوفون - كاسياس - كافاني".

 

رئيس ريال مدريد يهاجم برشلونة

 

وانتقد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني غريمه برشلونة عند إجابته على تراجع فريقه في الماضي الذي وصف بـ"الكارثي".

 

وقال بيريز لصحيفة "سبورت" الإسبانية: "يجب أن تكون منتقدا للذات، لكننا نقدر كل شيء فزنا به.. لقد حققنا 4 ألقاب لدوري الأبطال في 5 سنوات، بينما حاول آخرون الفوز بنفس اللقب في الموسم الماضي ولم يستطيعوا"، في إشارة إلى برشلونة منافس النادي الملكي في الدوري الإسباني.

 

وكشف بيريز عن أسرار عدم الثنائي بول بوجبا نجم الإنجليزي وكيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

وأوضح رئيس ريال مدريد أن مانشستر يونايتد رفض بيع بول بوجبا وهو نفس حال كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان وروبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ لعدة سنوات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق