بروسيا دورتموند يكشف كواليس مفاوضات لضم نجمه

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

ذكر مايكل زورك المدير الرياضي لبروسيا دورتموند بأنه كان هناك اجتماع تم بين ناديه ومانشستر يونايتد في مارس الماضي لمناقشة إمكانية ضم الإنجليزي جادون سانشو نجم الفريق الألماني في فترة الانتقالات الصيفية المنصرمة.

وقال زورك في تصريحات للسلسلة الوثائقية (في عقل بروسيا دورتموند): "من الأخبار الساخنة الآن سانشو ومانشستر يونايتد، حيث أُجريت الكثير من المفاوضات وحدث اجتماع بالفعل واستدعى وكيل أعمال اللاعب".


واختتم زورك تصريحاته قائلاً : "وفقا لما أعرفه، أخبر وكيله مانشستر يونايتد بأنه بصرف النظر عن قيمة العرض الذي سيتقدمون به فإننا (يقصد بروسيا دورتموند) لن نسمح برحيله، كما أن اللاعب نفسه لم تكن لديه أي نية لاتخاذ هذه الخطوة في فترة الانتقالات الصيفية المنصرمة".


يُذكر أن الدولي الإنجليزي سانشو سجل هدفين أمس الثلاثاء في فوز إنجلترا بخمسة أهداف مقابل 3 أهداف على كوسوفو في تصفيات يورو .


وأصبح جادون سانشو النجم الإنجليزي الشاب أول لاعب من مواليد عام 2000 أو ما بعدها يسجل هدف لمنتخب إنجلترا.


كما أصبح أصغر لاعب يسجل أكثر من هدف في مباراة دولية مع منتخب الأسد الثلاثة بعد الفتى الذهبي واين روني.


كما يعد ساتشو ثالث اللاعب يسجل لمنتخب إنجلترا الأول وهو يلعب في الدوري الألماني بعد كلا من كيفن كيجان وتوني وودكوك.


يذكر أن منتخب إنجلترا عزز صدارته للمجموعة الأولى في تصفيات يورو 2020 بعد فوزه المثير على منتخب كوسوفو بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف أمس الثلاثاء في الجولة الخامسة من التصفيات الأوروبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق