سانتوس: رونالدو أفضل لاعب في العالم وهذا هو الدليل

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

شدد فرناندو سانتوس المدير الفني لمنتخب البرتغال على أن كريستيانو رونالدو نجم وقائد البرتغال وفريق يوفنتوس الإيطالي هو أفضل لاعب في العالم بعد تمكنه من الوصول للهدف رقم 25 في تصفيات اليورو أمس ليتصدر قائمة الهدافين التاريخيين بعد أن تخطى الأيرلندي روبي كين الذي سجل 23 هدفًا.

وقال سانتوس في تصريحات صحفية بعد المباراة: "هذا هو الدليل الواضح والنهائي على أن رونالدو هو أفضل لاعب في العالم، لا يوجد ملعب في العالم لم يصفق لرونالدو، إنه الأفضل في العالم".


واختتم سانتوس تصريحاته قائلاً : "عندما وصلنا إلى باريس في المباراة الأولى وكنا في فندق بفرنسا يطل على الشارع، رأيت حوالي ألف شخص خارج الفندق ينتظرون من أجله".


وفاز المنتخب البرتغالي على نظيره الليتواني في الجولة السادسة من المجموعة الثانية في تصفيات يورو ليعزز بذلك فرصته في التأهل للنهائيات، حيث رفع رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثاني بفارق خمس نقاط خلف نظيره الأوكراني متصدر المجموعة والذي خاض خمس مباريات مقابل أربع مباريات للبرتغال.


يذكر ان رونالدو سجل 4 أهداف أثناء فوز البرتغال على ليتوانيا بخمسة أهداف مقابل هدف بالأمس الثلاثاء وذلك في التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2020.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق