نجم ريال مدريد يشيد بفينيسيوس

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أشاد البرازيلي كاسيميرو نجم وسط ريال مدريد بمواطنه وزميله في الفريق فينيسيوس جونيور عقب مشاركته مع منتخب السامبا أمام بيرو. كما وجه له نصائح

وأكد أنه يحتاج الآن للتفكير بطريقة مختلفة عن ذي قبل والتركيز على الأهداف الكبرى بعد الآداء المميز الذي ظهر به مع الملكي في الماضي.

وقال كاسيميرو في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية: "فاجأ فينيسيوس العام الماضي الجميع بآداؤه وليس من الطبيعي أن يفعل فتى في التاسعة عشر من عمره ما فعله مع ريال مدريد".

ووجه كاسيميرو نصيحته لفينيسيوس قائلا: "أخبرته من قبل أن هذا العام يجب عليه التفكير بنضج أكبر وما فعله الموسم الماضي كان غير طبيعي والآن أصبح من أهم اللاعبين في ريال مدريد".

وأضاف: "حين تكون لاعبًا أساسيًا في ريال مدريد يجب أن تفكر في الأهداف الكبرى مثل المنافسة على الكرة الذهبية والدخول ضمن أفضل تشكيل للفيفا وفينيسيوس لاعب رائع وأثبت ذلك بالفعل".

واختتم كاسيميرو تصريحاته قائلاً : "مازال صغيراً جدًا ولا يمكن وضع الكثير من الضغط عليه ومن المهم تواجده معنا في المنتخب الوطني ولكن يجب أن يكون هادئًا وفي الوقت نفسه يجب ألا يتجاوز المراحل، فهو قبل عامين كان لاعبًا في صفوف شباب فلامنجو".

يذكر أن ريال مدريد سيستضيف نظيره ليفانتي يوم السبت المقبل في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق