مفاجأة وسواريز تربك حسابات مدرب

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قالت صحف إسبانية، أن نادي كان يأمل في أن يتعافى الدولي الأرجنتيني ليونيل ، وزميله المهاجم الأورجوياني، لويس سواريز، وذلك قبل لقاء برشلونة وفالنسيا المقبل في بطولة الدوري الإسباني، خاصة في ظل الأداء الباهت الذي يقدمه برشلونة في بداية هذا ، فإن الجماهير كان تريد عودة ميسي وسواريز في أقرب وقت من أجل إنقاذ كل ما يمكن إنقاذه قبل فوات الآوان.


الجدير بالذكر، أن ميسي وسواريز لم يشاركا في أي لقاء رفقة نادي برشلونة في هذا الموسم، وهو ما جعل نتائج الفريق تتدهور بشكل ملحوظ للغاية مع بداية الموسم.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية، أن إرنستو فالفيردي، كان يخطط لإشراك الثلاثي، ميسي وسواريز وجريزمان لأول مرة سويًا هذا الموسم، ولكن التعافي البطئ للغاية للثنائي ميسي وسواريز، قد فاجئ المدرب، وجعله يفكر في خطط بديلة في الفترة المقبلة.

يذكر أن نادي برشلونة قد بدأ الموسم بشكل سيء للغاية، حيث خسر الفريق 5 نقاط كاملة في بطولة الدوري الإسباني، وذلك على الرغم من مرور 3 جولات فقط، ولكن برشلونة جمع 4 نقاط جعلته في المركز الثامن في جدول الترتيب، وهو الأمر الذي لم يعجب الجماهير الكتالونية.

وقالت الصحيفة ذاتها في تقرير لها حول الوضع الحالي في برشلونة، أنه في حالة عدم عودة ميسي وسواريز في مباراة فالنسيا المقبلة، فإن المدرب الإسباني سوف يعتمد على خطة 4-3-3، بوجود أنطوان جريزمان كمدرب وهمي وبجواره كلًا من سيرجي روبيرتو وكارليس بيريز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق