أخبار عاجلة
كيف يعالج الزمالك العقم التهديفى؟ -
تل أبيب... لائحة اتهام ضد "عاشقة مجنونة" -
خبير عقارى: خفض أسعار الفائدة ينعش السوق -
سعد سمير يهنئ طاهر محمد طاهر بعيد ميلاده -

فييرا: الأهلي قدم مباريات مميزة بمونديال الأندية

فييرا: الأهلي قدم مباريات مميزة بمونديال الأندية
فييرا: الأهلي قدم مباريات مميزة بمونديال الأندية
قال جورفان فييرا، المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك: إن مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية أمر جيد للغاية للكرة المصرية والأفريقية.

وأضاف في تصريحات لبرنامج "البريمو" عبر قناة "Ten": "الأهلي قدم بطولة مميزة ولعب أمام مدارس مختلفة، بداية من مباراة الدحيل القطري ثم بايرن ميونخ الألماني واختتم بلقاء بالميراس البرازيلي، وأبلى بلاءً حسنا بتحقيق المركز الثالث".

وتابع: "الأهلي لديه مجموعة مميزة من اللاعبين هذا الموسم، والفرص متساوية بينه وبين الزمالك لتحقيق لقب الدوري المصري".

2202111224311304966939.jpg

ونجح الأهلي في حصد برونزية كأس العالم لأندية على حساب بالميراس البرازيلي بنتيجة 3-2 بضربات الجزاء الترجيحية بعد إنتهاء لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع لمونديال الأندية الذي أقيم بقطر مؤخرا بالتعادل السلبي.

وحقق الأهلي الفوز علي الدحيل القطري بهدف نظيف قبل الخسارة من بايرن ميونخ 2-0 في الدور نصف النهائي ليخوض الأحمر مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع أمام بالميراس البرازيلي ونجح الأهلي في حصد البرونزية ليكرر إنجازه السابق في كأس العالم للأندية عندما كان يقود البرتغالي مانويل جوزيه كتيبة النادي الاهلي.

سبب الرحيل عن النجم الساحلي
وأعرب جورفان فييرا المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك والإسماعيلي عن حزنه لما وصل إليه الإسماعيلي هذا الموسم وتراجع نتائج الفريق ووجوده في المركز قبل الأخير بترتيب الدوري المصري.
 
وشدد فييرا: لا أعلم من المسئول عن تراجع النتائج هذا الموسم، لكن الوضع غير مرض بالنسبة لكل محبي النادي.

وأضاف: "رحلت عن تدريب النجم الساحلي التونسي بسبب الظروف الصعبة التي مر بها الفريق من إصابات أكثر من لاعب بفيروس كورونا، بالإضافة إلى عدم حصولي على مستحقاتي من قِبَل مجلس إدارة النادي".

وكان فييرا قاد النجم الساحلي للفوز على المقاولون العرب في دور الـ32 لكأس الكونفدرالية الأفريقية وتحقيق نتائج إيجابية في مشواره بالدوري التونسي قبل قرار رحيله عن تدريب الفريق التونسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ديربي مدريد.. التشكيل الأساسي لريال وأتلتيكو
التالى مباريات الاهلي القادمه .. الإسماعيلى الأربعاء .. وفيتا كلوب 16 مارس