مهدد بالحرمان من أنطوي أمام بلوزداد بالكونفدرالية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يواجه الجهاز الفني لفريق ، بقيادة الفرنسي سباستيان ديسابر، أزمة طاحنة بصفوف الفريق تتمثل في احتمالية غياب الغاني جون أنطوي عن مواجهة شباب بلوزداد الجزائري المقرر إقامتها في الثامنة مساء يوم السبت المقبل، في ذهاب دور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة.

ويعاني الغاني جون أنطوي، من الإصابة بشد في العضلة الخلفية وهو ما أدى لغيابه عن التدريبات الجماعية مساء اليوم الأربعاء ما يهدد بعدم لحاقه بلقاء الفريق الجزائري.

وتألق أنطوي المنضم لبيراميدز قادمًا من المقاصة، مع فريقه الجديد في مطلع الحالي، بداية من لقاء الأهلي ثم ثم لقاءات الكونفدرالية، وسجل هدفين في مرمى النجمة الكونغولي في ذهاب الدور التمهيدي بالبطولة، كما أحرز هدفين في بطولة كأس مصر في مرمى حرس الحدود في ربع نهائي البطولة.

جلسة "توبيخ" من ديسابر للاعبي بيراميدز بسبب الزمالك

ويعاني فريق بيراميدز من عدة إصابات بصفوفه خلال الفترة الماضية، ورغم عودة المصابين بلقاء الفريق الأخير أمام الزمالك، الا أنه عارودت الإصابة الثنائي عبدالله السعيد وأحمد الشناوي وعبدالله بكري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق