مران خفيف للأهلي في غينيا استعدادًا لمواجهة كانو سبورت

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول مساء اليوم الأربعاء بحديقة فندق إقامة البعثة في غينيا الاستوائية.

واكتفى اللاعبون بأداء تدريبات خفيفة وفك عضلات تحت إشراف توماس بينكيل مدرب أحمال الفريق الأحمر.

وحرص السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق على الاكتفاء بأداء مران اليوم في فندق الإقامة تجنبا لإرهاق اللاعبين بعد الرحلة الشاقة من القاهرة.

ووصلت بعثة الأهلي إلى غينيا الاستوائية بعد ظهر اليوم الأربعاء بعد رحلة طيران استغرقت أكثر من ١٠ ساعات

ويستعد الاهلي لمواجهة كانو سبورت الغيني في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها السبت المقبل.

سفير في غينيا يرحب ببعثة الأهلي
حرص السفير حاتم حسوبة، سفير مصر في غينيا الاستوائية على استقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مطار مالابو استعدادًا لمواجهة كانو سبورت الغيني، ضمن منافسات ذهاب دور الـ٣٢ من دوري أبطال إفريقيا.

وتواجد السفير في مطار مالابو قبل وصول البعثة بوقت كبير بصحبة الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة و الكابتن سمير عدلي المدير الإداري للفريق.

وأكد سفير مصر أن في الوقت الحالي في غينيا الاستوائية جيد مقارنه بأوقات أخرى، حيث تعيش البلاد حاليا في موسم الأمطار الذي يساعد على ترطيب الجو وخفض .

وكانت بعثة الأهلي قد غادرت القاهرة فجر اليوم الأربعاء متوجهة إلى أديس أبابا، حيث مكثت بها ساعتين ترانزيت ثم استأنفت رحلتها إلى غينيا الاستوائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق