يوفنتوس يشارك في السباق على موهبة باير ليفركوزن

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشفت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الأربعاء، أن نادي يوفنتوس الإيطالي قرر منافسة كبار الكرة الأوروبية، على  التعاقد مع موهبة نادي باير ليفركوزن الألماني، كاي هافيرتز.

ويحسب ما ذكرته صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية الشهيرة، فإن نادي يوفنتوس ومن بين اللاعبين الذين يتابعهم عبر كشافيه بإهتمام جادي هو صانع الألعاب والجناح الهجومي الشاب لفريق باير ليفركوزن الألماني، كاي هافيرتز. 

وأشارت الصحيفة الإيطالية، إلى أنه يمكن للاعب الألماني الواعد أن يقوم بتغطية أدوار مختلفة في أرضية الميدان، بين صناعة اللعب ولاعب الوسط الثالث وكذلك الجناح.

ومن الجدير بالذكر انه قد كانت الفرصة لمتابعة اللاعب المميز قليلة مع المنتخب الألماني الأول، ولكن الفرصة أكثر لمتابعته مع فريقه باير ليفركوزن، وخاصة خلال مواجهات الفريق التي ستكون في دور مجموعات دوري الأبطال.

ويبلغ هافيرتز من العمر 20 سنة فقط، لكن يبدو أن قيمته يمكن إن تصل إلى حوالي 80 مليون يورو بعد موسم ماضي مميز قدمه اللاعب، ويمكن أن يشهد الميركاتو الصيفي القادم عدة اهتمامات لخدماته من مثل بايرن ميونيخ.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق