لوريس يوجه نصيحة غالية لحارس ريال مدريد الجديد

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تحدث النجم الدولي الفرنسي هوجو لوريس، حارس مرمى فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، عن انتقال مواطنه ألقونسو أريولا، إلى ريال مدريد الإسباني على سبيل الإعارة قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال لوريس، حارس توتنهام، خلال تصريحات صحفية: "بالطبع  تحدثت مع أريولا عن إنتقاله إلى ريال مدريد وما قلناه يبقى بيننا، يجب أن نأخذ الأمر بشكل إيجابي للغاية هو سينضم إلى أكثر الأندية شهرة في العالم".

وأضاف الحارس المتوج ببطولة كأس العالم 2018 مع الديوك الفرنسية: "بعد بوفون سوف يشارك أريولا حياته اليومية مع كورتوا، نحن نعلم التوقعات في ريال مدريد، يجب أن يستجيب لها دائمًا وسيكون لديه بالتأكيد فرصة للتطور مع فريقه الجديد".

وفي سياق آخر، تحدث لوريس حارس المنتخب الفرنسي عقب الفوز بثلاثية على حساب منتخب إندورا، بأنه ضد إيقاف مباريات كرة القدم وذلك ردًا منه على الجدل الدائر حول رهاب المثلية، والذي نشأ بسبب التصريحات المثيرة للجدل التي صدرت عن لو جرايت، رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم.

وخلال هذا السياق، قال لوريس: "إنه رئيس الاتحاد وهناك دائما تضامن بيننا، ولكني ضد إيقاف المباريات ، أيا كان شكل التمييز ، إنه ليس الحل المناسب لمنع الأقلية من القيام بذلك في الاستاد".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق