بيريز: هازارد سيكون الأفضل في أوروبا.. ومصير كوبو محسوم

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أشار فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، إلى أنه قد تعاقد النادي الملكي مع النجم الدولي البلجيكي إيدين هازارد، من تشيلسي الإنجليزي، وقد تمت الصفقة مقابل 100 مليون يورو بالإضافة إلى 30 مليون كمتغيرات.

وخلال تصريحات صحفية، قال بيريز: "هازارد هو أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز وأفضل لاعب في الدوري الأوروبي الماضي ، ما زلت مقتنعاً بأنه سيكون أفضل لاعب في أوروبا هذا الموسم وسنرى في الأشهر المقبلة".

وأوضح فلورينتينو بيريز رئيس ريال مدريد، أسباب عدم تعاقد الفريق الملكي مع بول بوجبا لاعب الإنجليزي، ونيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي وبرونو فيرنانديز لاعب سبورتينج لشبونة البرتغالي.

وأضاف بيريز قائلاً: "لقد تابعنا حالة نيمار دا سيلفا من بعيد هذا الصيف، وهو نفس الأمر  بالنسبة لبرونو فرنانديز أيضًا، لكن هذا لا يعني أننا لن نعود إليهم العام المقبل".

وبسؤواله عن النجم الياباني الشاب تاكيسوفا كوبو، قال رئيس النادي الملكي: "أنا متأكد من أنه سيلعب في ريال مدريد وقريباً سيتحقق ذلك".

ومن الجدير بالذكر أن نيمار قد ارتبط بالرحيل عن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الميركاتو الصيفي المنصرم، وسط محاولات من جانب نادي لضمه قبل أن يستقر به الحال للبقاء في ملعب الأمراء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق