موعد مباراة بايرن ميونخ القادمة والقنوات الناقلة 

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تنتظر نادي بايرن ميونخ مواجهة صعبة للغاية في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم، والذي يعود من جديد لجماهيره في كل أنحاء العالم بعد فترة من التوقف بسبب مباريات أجندة الفيفا والتي أستمرت في الفترة ما بين 5 سبتمبر الماضي، وحتى مساء أمس الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر.

موعد مباراة بايرن ميونيخ القادمة

ستكون أولى مباريات بايرن ميونخ بعد العودة من الأجندة الدولية، مساء السبت المقبل، وبالتحديد على أرضية ملعب ريد بول أرينا "الملعب المركزي سابقًا"، حيث يستضيف نادي إر بي لايبزبج، منافسه نادي بايرن ميونيخ في إطار الجولة الرابعة من بطولة الدوري الألماني "البوندزليجا".

وكشفت جدول بث المباريات في البوندزليجا، عن كون مباراة بايرن ميونيخ ولايبزبج في الأسبوع الرابع، ستكون عند الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة والنصف بتوقيت دولة العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ القادمة

قالت شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية، أن مباراة بايرن ميونخ ولايبزبج ستكون مذاعة عبر القناة التي تملك حقوق مباريات البوندزليجا، وذلك بالإضافة إلى مباراة بروسيا دورتموند وباير ليفركوزن في نفس اليوم، وستكون مباراة بايرن ميونخ القادمة مذاعة عبر BEIN SPORTS HD5.

الجدير بالذكر، أن نادي بايرن ميونخ يحتل المركز الثاني في بطولة الدوري الألماني بعد مرور ثلاث جولات، حيث حصد بايرن 7 نقاط، بعد فوزين وتعادلين، ليصبح بفارق نقطتين عن صاحب الصدارة نادي لايبزبج منافسه في المباراة المقبلة، والذي تحصل على العلامة الكاملة وجمع 9 نقاط، ليصبح منفردً بصدارة البطولة حتى الآن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق