محمد شوقي غريب أحدث صفقات الإنتاج الحربي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أبرم نادي الإنتاج الحربى، تعاقده مع محمد شوقى غريب صانع ألعاب وجوكر إنبى لمدة ثلاثة مواسم، بعدما وقع اللاعب على العقد في حضور اللواء أشرف عامر رئيس الإنتاج الحربى وخالد مهدى مدير الكرة.

محمد شوقي غريب قدم موسما أكثر من رائع مع فريق المقاولون العرب دوري 2017-2018، تحت قيادة محمد عودة المدير الفني للمقاولون آنذاك، وشارك في جميع المباريات أساسيا ونجح في إثبات ذاته، ما جعل إدارة المقاولون العرب توافق على تعديل عقده ومع بداية الماضي تحت قيادة الكابتن علاء نبيل، تعرض لإصابة عطلت انطلاقته القوية ودخل قائمة ذئاب الجبل في عدد من المباريات ثم جاء قراره بالرحيل لنادي إنبي في منتصف الموسم.


رسميا.. الإنتاج الحربي يضم الطرابلسي لاعب النجم الساحلي

يذكر أن محمد شوقي نجل الكابتن شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، اعتمد على ذاته بعيدًا عن نجومية والده في منتخب أو المحلة، ولعب محمد شوقي بفرق الأهلي والشمس والمنيا قبل الانضمام للمقاولون العرب والتي شهدت ظهوره بمستوى مميز نجح من خلاله في الانضمام لصفوف منتخب مصر للمحليين وترشيحه للعب في المنتخب الأول أكثر من مرة ثم اللعب في إنبي وأخيرا الانضمام للإنتاج الحربي.

ويعد محمد شوقي غريب أحدث صفقة للإنتاج الحربي، بعد التعاقد مع إبراهيم عبد الخالق لاعب خط وسط الإسماعيلي، ومامادو أنياس مهاجم منتخب موريتانيا، والنيحيرى برايت سلاس، ومحمد عبد الرازق بازوكا ومحمد عبد المجيد من الاتحاد السكندرى، وباسم مرسي من لمدة موسمين في صفقة انتقال حر ومحمد فييرا من بتروجت ومصطفى البدرى ومحمد عصام الغندور من الأهلي وعلى فتحى لاعب الزمالك السابق في صفقة انتقال حر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق