ونيجيريا على رأس مجموعة أمم أفريقيا تحت 23 سنة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
اختار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، ونيجيريا على رأس المنتخبات بمجموعات بطولة الأمم الأفريقية للمنتخبات الأوليمبية تحت 23 سنة، التي تستضيفها مصر في الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر المقبل، والمؤهلة بدورها لمنافسات كرة القدم في أولمبياد طوكيو .

وحجزت منتخبات زامبيا ونيجيريا وجنوب أفريقيا ومالي والكاميرون وساحل العاج وغانا، إضافة إلى مصر مقاعدها رسميًا، في بطولة الأمم الأفريقية للمنتخبات الأوليمبية تحت 23 سنة، وتقام البطولة بنظام المجموعات، حيث تقسم المنتخبات الثمانية إلى مجموعتين كل منهما تضم أربعة فرق، يتأهل الأول والثاني منهما إلى الدور قبل النهائي.

ويتأهل بطل البطولة الأفريقية ووصيفه وصاحب المركز الثالث للمشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية التي تقام في الصيف القادم.

ومن المقرر أن يحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" موعدًا لقرعة البطولة في وقت لاحق، حيث تقام المباريات على ملعبي القاهرة الدولي والسلام.

غريب يستقر على قائمة المنتخب الأوليمبي لكأس الأمم.. والإعلان أول نوفمبر

وغاب العرب عن المشهد بوضوح، وفشلوا فشلا كبيرا، بعد خروج تونس والمغرب والجزائر والسودان، وسيكون تمثيل العرب فقط من خلال مصر "البلد المستضيف"، الذي لم يشارك من الأساس في مرحلة التصفيات.

خمس منتخبات تتأهل لأمم أفريقيا تحت 23 بالقاهرة.. تعرف عليها

وتستضيف مصر بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، حيث تقام مباريات المجموعة الأولى بإستاد القاهرة، بينما ستقام مباريات المجموعة الثانية على ملعب السلام، وتتأهل الفرق أصحاب المراكز الثلاث الأولى مباشرة لأولمبياد طوكيو 2020.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق