يرد على أنباء رحيل "" إلى الدوري الأمريكي

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

ترددت أنباء قوية خلال الأيام الماضية حول إحتمالية رحيل الأرجنتيني ليونيل نجم الاسباني عن النادي الكتالوني نهاية الجاري، وإنتقاله لخوض تجربة جديدة في الدوري الأمريكي.

وأكدت تقارير صحفية أن الأسطورة الإنجليزي ديفيد بيكهام، يرغب في التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم وقائد برشلونة الإسباني، ليصبح نجمه الجديد في فريق إنتر ميامي الأمريكي، والذي يبدأ مشواره في الدوري الأمريكي اعتبارًا من مارس ، حيث يري في "ليو" جزء أساسي من مشروعه الجديد.

وأشارت التقارير أن "بيكهام" تواصل مع ليونيل ميسي خلال الفترة الماضية، للإنتقال للنادي الأمريكي، خاصة بعدما تأكد من وجود بندًا في عقد اللاعب مع برشلونة يتيح له الرحيل مجانًا عن النادي الكتالوني في نهاية الموسم الحالي.

ومن جانبه أكد "خافيير بورداس" المدير المسؤول عن الفريق الأول بنادي برشلونة في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية أنه لا يتوقع رحيل "ليونيل ميسي" حيث قال: "لا أراه في نادي آخر، ليو لا يذهب من أجل المال، ميسي لبرشلونة، ميسي هو برشلونة".

وأضاف: " الجماهير تشعر بالقلق بسبب اقتراب انتهاء عقد ليونيل ميسي، ولكنه لن يرحل لأنه من برشلونة".

وتسعي إدارة نادي برشلونة الاسباني لتمديد عقد ليونيل ميسي مدي الحياة مع وضع بند يتيح له الرحيل في أي وقت يريده، علي أن يعود في المستقبل لشغل منصبًا إداريًا داخل النادي الكتالوني، حيث تعتبره الإدارة جزء كبير من تاريخ هذا النادي، وتتوقع استمراره مع البرسا سنوات طويلة قبل تفكيره في الرحيل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق