شاهد.. آراء الجماهير حول تأجبل مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك..

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

استقرت اللجنة الخماسية باتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى على إقامة مباراة السوبر المصرى بين الأهلى والزمالك أحد أيام 18 أو 19 أو 20 سبتمبر الجارى، وبات يوم 20 سبتمبر هو الأقرب لإقامة السوبر المصرى بين الأهلي والزمالك فيه، انشغال القطبين بخوض منافسات بطولة دورى أبطال إفريقيا.

عدسه "" رصدت اراء الجماهير حول تاجيل مباراة السوبر بعد طلب النادي الاهلي

قال " احمد عزمي " احد الجماهير لا يوجد مبرر لتأجيل مباراه السوبر واعتقد ان المباراه بدون جمهور افضل منعا للاشتباكات التي تحدث بعد كل مباراه قمه لافتا إلي أن الفوز سيكون من نصيب نادي لان روحه المعنوية مرتفعة بسبب حصوله على كأس ".

وأكد " مازن سليم "أاحد احد مشجعي النادي الأهلي  أنه يجب تأجيل للمباراة بسبب سفر النادي الأهلي لدوري أبطال إفريقيا وسيكون إجهادا على الفريق بعد رجوعه ولعب مباراة السوبر متمنيا الفوز للنادي الاهلي، مشيرا إلى أنه يجب عودة الجماهير مرة أخرى للمدرجات.

وأشار فوزي محمد أحد مشجعي نادي الزمالك، إلى أنه سواء تم تأجيل المباراه أو تمت في الميعاد المحدد لها لن يغير في الأمر شيئا  لان ما يهم الجمهور هو مباراه تليق بفريقين كبار مثل الأهلي والزمالك ويجب عودة الجماهير لرفع الروح المعنوية لدى اللاعبين.

وتابع سمير مصطفى انه يجب ان تتم المباراه في ميعادها المحدد لان فريق نادي الزمالك سيكون في كامل لياقته البدنية وفريق النادي الاهلي سيكون على اتم الاستعداد للمباراة بعد عودته من بطولة دوري ابطال افريقيا وستكون مباراه مميزة مؤكدا على انه يجب عودة الجمهور للمدرجات لاضفاء الحماس على المباراة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق