مدرب بيراميدز: الفوز على راسينج عودة للثقة

مدرب بيراميدز: الفوز على راسينج عودة للثقة
مدرب بيراميدز: الفوز على راسينج عودة للثقة
قال الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق بيراميدز، إن الفريق نجح في السيطرة على مجريات اللعب في مباراة اليوم أمام راسينج كلوب أبيدجان الإيفواري ونجح في تحقيق الفوز بثنائية نظيفة.

وأضاف عقب نهاية المباراة :"الفريق قدم مباراة جيدة للغاية على الرغم من أن أرضية الملعب لا تساعد على اللعب الجيد".

وتابع :"نجحنا في التحكم في لحظات معينة من المباراة وكان هناك أكثر من فرصة في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، ولكن بصفة عامة تحكمنا في إيقاع المباراة".

Image1_2202114215849885577848.jpg


وأوضح :"الفوز في مباراة اليوم يمثل عودة الثقة للاعبين، لكن لا يزال هناك 90 دقيقة أخرى في القاهرة، وسنعود ونقوم بعمل استشفاء للاعبين والتحضير للمباراة المقبلة".

وأضاف :"أهنئ اللاعبين على مجهودهم في المباراة والذين أخذوها على محمل الجدية وبشكل جيد جدا، وأهديهم الفوز الذي تحقق في مباراة اليوم".

وتطرق للحديث عن تسجيل إسلام عيسى للهدفين قائلا :"الفوز ليس له فقط ولكن لجميع اللاعبين، الذين قدموا أداء جيد للغاية".

وأردف:"سنجهز أنفسنا لمباراة الإياب مثلما جهزنا للقاء اليوم، ونتمنى الفوز والتأهل للدور المقبل".

وعن حصول 4 لاعبين على بطاقات صفراء في مباراة اليوم قال :"الملعب ساعد نوعا ما على الاحتكاك وهو ما تسبب في البطاقات الصفراء التي حصل عليها اللاعبون بسبب الركلات الحرة باستثناء بطاقة محمد حمدي

وأختتم :"نتمنى أن يعود بعض المصابين في مباراة الإياب فالفريق به مجموعة كبيرة من اللاعبين المهمين والذين يعانون من الإصابة".

وحقق فريق بيراميدز فوزًا غاليًا على راسينج كلوب الإيفواربنتيجة 2 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم على ملعب إيبمبي بالعاصمة أبيدجان، فى ذهاب دور الـ32 التكميلي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

واحرز ثنائية  بيراميدز اسلام عيسي الاول من عرضية لأحمد توفيق في الدقيقة ١٩ و ٨٢ 

أجرى بيراميدز تغييرات في الشوط الثاني بنزول أسامة جلال وإيريك ترواري بدلا من علي جبر ومحمود وادي 

وشارك إبراهيم حسن وإبراهيم عادل بدلا من محمود حمادة وإسلام عيسى 
وشارك محمد فاروق بدلا من حمد حمدي 

في الشوط الثاني حصل إكرامي وأحمد سامي ومحمد حمدي على بطاقات صفراء

فى الشوط الثانى تعرض شريف إكرامى لإصابة فى الدقيقة 60 بعد التصدى لكرة عرضية جاءت من ضربة ركينة، وتدخل الجهاز الطبى لعلاج الحارس الذى نهض واستكمل اللقاء، وفى الدقيقة 65 شارك إريك تراورى وكاد يسجل هدف بيراميدز الثانى بعدما انفرد بالمرمى إلا إن مدافع الفريق الإيفوارى نجح فى إنقاذ الموقف قبل أن يسدد تراورى الكرة، وفى الدقيقة 82 أحرز إسلام عيسى الهدف الثانى لبيراميدز.

وجاءت تبديلات بيراميدز فى المباراة، بدخول أسامة جلال وإيريك ترواري بدلا من علي جبر ومحمود وادي، وشارك إبراهيم حسن وإبراهيم عادل بدلا من محمود حمادة وإسلام عيسى، وشارك محمد فاروق بدلا من حمد حمدي، وحصل شريف إكرامي وأحمد سامي ومحمد حمدي على بطاقات صفراء.

وجاء تشكيل بيراميدز فى المباراة كالتالى:

حراسة المرمى: شريف إكرامي 

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - علي جبر - محمد حمدي - أحمد سامي 

خط الوسط: نبيل دونجا - رمضان صبحي - إسلام عيسى - محمود حمادة - أحمد توفيق 

خط الهجوم: محمود وادي 

وتواجد على مقاعد البدلاء: عبد الرحمن أيمن - إيريك تراوري - محمد فاروق - إبراهيم حسن - دودو الجباس - إبراهيم عادل - أسامة جلال، وخرج من القائمة، المهاجم الغاني جون أنطوي، والظهير الأيسر طارق طه، ولاعب الوسط الشاب محمود صابر.

وأقيمت مباراة راسينج كلوب أبيدجان وبيراميدز بدون مراقب للقاء أو منسق عام، وهو ما أثار استياء مسئولى نادى بيراميدز، حيث لم يصلا إلى أبيدجان لأسباب غير معلومة، فى واقعة تحدث لأول مرة فى المسابقات القارية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.