أخبار عاجلة

بتروجت ضد كوكاكولا.. القسم الثاني يضمن مقعدا في دور الثمانية بكأس مصر

بتروجت ضد كوكاكولا.. القسم الثاني يضمن مقعدا في دور الثمانية بكأس مصر
بتروجت ضد كوكاكولا.. القسم الثاني يضمن مقعدا في دور الثمانية بكأس مصر

ضمن أحد أندية دوري القسم الثاني وجود أحد الفرق في دور الثمانية ببطولة كأس مصر موسم - وذلك بعد تأهل بتروجت وكوكاكولا لدور الـ 16.

ويتقابل بتروجت ضد كوكاكولا في دور الـ 16 لبطولة كأس مصر الموسم الجاري وذلك بعد تحقيق الثنائي مفاجأة من العيار الثقيل بإقصاء بتروجت نظيره المقاولون العرب وإقصاء كوكاكولا نظيره الإنتاج الحربي من دور الـ 32.

ويتقابل بتروجت مع كوكاكولا في دور الـ 16 للبطولة ليضمن أحد منهما وجوده في دور الثمانية هذا الموسم وسط كبار الدوري الممتاز، وذلك قبل انتهاء مباريات دور الـ 32 للبطولة.

Image1_2202114222737737023207.jpg

وبات سؤال يطرح نفسه هل تستمر المفاجآت في دور الـ 32 لبطولة كأس مصر قبل المباريات المتبقية من عمر المسابقة حيث يواجه المصري نظيره المنصورة، وسموحة نظيره دكرنس، وطلائع الجيش نظيره القناة، وسيراميكا نظيره المحلة، ومصر المقاصة نظيره أشمون، وأسوان نظيره سوهاج، وبيراميدز مع العبور، والزمالك مع حرس الحدود، والأهلي مع النصر .

المجموعة الأولى 
وفي حال تأهل الأهلي من دور الـ 32 سيلتقي مع إنبي بدور الـ 16،
وفي حال تأهل بيراميدز لدور الـ 16 سيلتقي الفائز من سموحة أو دكرنس في هذا الدور وينتظر دور الثمانية مفاجأة من العيار الثقيل بين الأهلي وبيراميدز حال تأهل الثنائي.

ويلتقي الاتحاد السكندري مع الفائز من وادي دجلة  في دور الـ 16، وفي دور الثمانية ينتظر الفائز من تلك المواجهات الفائز من مواجهات دور الـ 32 بين بتروجت و كوكاكولا بدور الـ 16.

ويأتي الفائز من هذه الفرق ليلتقي الفائز من طريق مباريات الاهلي وبيراميدز في الدور قبل النهائي قبل الوصول للنهائي.

المجموعة الثانية "طريق الزمالك"
بينما في حال تأهل الزمالك لدور الـ16 تنتظره مواجهة الإسماعيلي ثم يتحدد لقاء دور الثمانية بعد مواجهات المقاصة مع أشمون ضد الفائز من سيراميكا وغزل المحلة بدور الـ 16.

وفي حال تأهل طلائع الجيش وصيف النسخة الماضية سيلتقي الفائز من المصري أو المنصورة بدور الـ 16 ثم ينتظر الفائز الصاعد لدور الثمانية مواجهة الفائز من مباريات دور الـ 32 وصولا لدور الـ 16 بين مواجهات أسوان ضد سوهاج مع الفائز من الجونة، ويصعد فريق لملاقاة الفائز من طريق الزمالك في الدور قبل النهائي لتحديد طرف النهائي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق البنك الأهلي يستأنف تدريباته .. ومسحة للفريق استعداداً لمواجهة أسوان
التالى ميسي يعتلي عرش هدافي الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى في 2021