أخبار عاجلة

تفاصيل صفقة انضمام أحمد قندوسي لـ "الأهلي" بالأرقامالسبت 28/يناير/2023 - 06:47 م كشفت تقارير صحفية وإعلامية جزائرية، مساء اليوم السبت، أن النجم الجزائري أحمد قندوسي (23 عاما) لاعب فريق وفاق سطيف، وقع رسميا للنادي الأهلي.

كشفت تقارير صحفية وإعلامية جزائرية، مساء اليوم السبت، أن النجم الجزائري أحمد قندوسي (23 عاما) لاعب فريق وفاق سطيف ونجم المنتخب المحلي الجزائري، وقع رسميا للنادي الأهلي لمدة 4 سنوات ونصف، بداية من الميركاتو الشتوي الجاري.

 

تفاصيل صفقة أحمد قندوسي 

واتفق أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي والمتواجد حاليا في مقر نادي وفاق سطيف بالجزائر، مع رئيس النادي الجزائري، على حسم صفقة أحمد قندوسي، مقابل مليون دولار يتم دفعهم على قسطين، بالإضافة إلى نسبة 15% حال بيع اللاعب مستقبلا.

وسيوقع أحمد قندوسي للنادي الأهلي لمدة 4 سنوات ونصف، وسيغادر معسكر منتخب الجزائر للمحليين برفقة أمير توفيق إلى المغرب، للانضمام لبعثة النادي الأهلي المشاركة في كأس العالم للأندية.

أحمد قندوسي، فيتو

 

شقيق أحمد قندوسي 

أعلن راجى قندوسي شقيق اللاعب الجزائري أحمد قندوسي انتقال أخيه إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ونشر راجي قندوسي صورة لأخيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وعلق عليها قائلا: مبروك يا أخي الانتقال لأكبر ناد في إفريقيا.. نحن بانتظارك في كأس العالم للأندية.

 

قائمة الأهلي بكأس العالم للأندية 

حصلت فيتو على قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التي تستعد للسفر إلى المغرب اليوم لخوض منافسات كأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبل.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، حمزة علاء، مصطفى مخلوف

خط الدفاع: علي معلول، محمد أشرف، ياسر إبراهيم، محمد عبدالمنعم، محمود متولي، محمد هاني، خالد عبد الفتاح.

خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، أليو ديانج، مروان عطية، محمد مجدي أفشة، برونو سافيو، أحمد عبدالقادر، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، محمد الضاوي كريستو.

خط الهجوم: كهربا، محمد شريف، شادي حسين.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فيديو من تحرك لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى مطار القاهرة الدولي استعدادًا للسفر الى المغرب للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المغرب 2023.

موعد مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي 

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق أوكلاند سيتي النيوزلندي بالدور الأول من منافسات بطولة كأس العالم للأندية المغرب 2023.

وتقام مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي يوم الثلاثاء المقبل الموافق 1 فبراير فى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على إستاد طنجة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر