أخبار عاجلة
أوبل تعلن سيارتها الكهربائية الجديدة Grandland -

طرابزون يخسر من هاتاي سبور 2-1 في الدوري التركي بمشاركة تريزيجيهالسبت 28/يناير/2023 - 05:24 م خسر فريق طرابزون سبور من مضيفه هاتاي سبور بنتيجة 2-1، اليوم السبت، في المباراة التي جرت على ملعب يني هاتاي ستاديومو في الدوري التركي.

خسر فريق طرابزون سبور من مضيفه هاتاي سبور بنتيجة 2-1، اليوم السبت، في المباراة التي جرت على ملعب يني هاتاي ستاديومو، ضمن لقاءات الجولة 21 من بطولة الدوري التركي.

 

أهداف مباراة طرابزون وهاتاي سبور

سجل هدف طرابزون سبور اللاعب إينيس بردهي في الدقيقة 9، بينما سجل هدفي هاتاي سبور كل من أيوب الكعبي في الدقيقة 48 وبيرتوج يلدريم في الدقيقة 50.

 

مشاركة محمود حسن تريزيجيه

وشارك محمود حسن تريزيجيه مع طرابزون أمام هاتاي سبور في الشوط الثاني، بعدما بدأ اللقاء من على مقاعد البدلاء.

 

ترتيب طرابزون سبور وهاتاي في الدوري 

وبهذه النتيجة، يحتل طرابزون المركز السادس في ترتيب الدوري التركي برصيد 35 نقطة، أما هاتاي سبور فيحل في المركز الرابع عشر برصيد 20 نقطة.

86ae0e1515.jpg
تريزيجيه في مباراة طرابزون وهاتاي، فيتو

أهداف طرابزون في إسطنبول سبور 

سجل رباعية طرابزون في مرمى إسطنبول سبور كل من، يوسف يازيسي في الدقيقة 33، مارك بارترا في الدقيقة 49، باكاسيتاس في الدقيقة 51، محمود حسن تريزيجيه في الدقيقة 64.

 

فوز طرابزون على باشاك شهير

وفي الجولة قبل  الماضية من الدوري التركي، فاز فريق طرابزون سبور على ضيفه إسطنبول باشاك شهير 0/1، في المباراة التي جرت على ملعب شينول جونيش ستاديوم، ضمن لقاءات الجولة التاسعة عشرة من الدوري التركي.

 

سجل اللاعب أنستاسيوس باكاسيتاس هدف فريقه طرابزون سبور في شباك إسطنبول باشاك شهير في الدقيقة 21 من زمن المباراة.

 

وشهدت اختيارات عبدالله أفجي تواجد محمود حسن تريزيجيه جناح المنتخب الوطني في التشكيل الأساسي لفريق طرابزون سبور أمام باشاك شهير في الدوري التركي.

 

وضم تشكيل طرابزون سبور كالتالي:

أوركان - بيريز - بارتا - دينسويل - إيرين - سيوبس - بكيستاس - عبدالقادر - تريزجيه - جوميز - دجانيني.

 

ألانيا سبور يكتسح طرابزون بخماسية في الجولة 18 في الدوري

اكتسح فريق ألانيا سبور الذي يلعب له أحمد حسن كوكا نجم المنتخب الوطني، نظيره طرابزون سبور الذي يضم بين صفوفه محمود حسن تريزيجيه، بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما في الجولة الماضية ضمن الدوري التركي.

 

أحرز إفيجان كاراجا الهدف الأول لفريق ألانيا سبور في الدقيقة 14، قبل أن ينجح أحمد حسن كوكا مهاجم المنتخب الوطني في تعزيز تقدم فريقه بالهدف الثاني في  الدقيقة 37، من المباراة التي تجمعهما ضمن الدوري التركي.

1bf34dabd1.jpg
طرابزون سبور 

وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، عاد أحمد حسن كوكا ليسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في شباك طرابزون سبور، لينتهي الشوط بتقدم كبير لفريق ألانيا سبور بثلاثية نظيفة.

 

وفي الشوط الثاني، واصل ألانيا سبور تفوقه وأحرز هدفين عن طريق ويلسون إدواردو بالدقيقة 75، ويوسف أوزدمير بالدقيقة 78، لينتهي اللقاء بفوز كاسح لفريق ألانيا بخماسية نظيفة.

 

ورفع أحمد حسن كوكا رصيده التهديفي في الدوري التركي هذا الموسم إلى 8 أهداف، بعدما انضم مطلع الموسم الحالي قادما من أولمبياكوس اليوناني.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الغزاوي: لا نبحث عن القيمة المالية فقط في الرعاية ونستهدف الشراكة مع الروادالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 01:48 م أكد محمد الغزاوي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي أن ملف الرعاية يبقي من أهم الملفات بالنسبة لمجلس إدارة النادي الأهلي
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر