"مش هنسيب النادي يقع".. وزير الرياضة: حل أزمة الحجز على أرصدة الزمالك

"مش هنسيب النادي يقع".. وزير الرياضة: حل أزمة الحجز على أرصدة الزمالك
"مش هنسيب النادي يقع".. وزير الرياضة: حل أزمة الحجز على أرصدة الزمالك
كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اَخر تطورات حل أزمة الحجز على أرصدة وأموال نادي الزمالك بسبب التأمينات.

واكد وزير الشباب والرياضة خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة "mbc مصر" أنه تم التواصل مع الجهات المعنية وتم حل أزمة الحجز علي أرصدة نادي الزمالك.

وتابع:"مش هنسيب الزمالك ولن نسمح بأي ضرر يلحق بنادي الزمالك أو دخوله في نفق مظلم".

وكان الإعلامي عمرو أديب، ناشد الدولة ممثلة في الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لحل أزمة الحجز على أرصدة وأموال نادي الزمالك بسبب التأمينات.

وتابع عمرو أديب خلال برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "mbc مصر": "الزمالك مسئولية الدولة لازم تحلها.. اللي بيحصل لمصلحة مين؟"، داعيًا إلى ضرورة دعم القلعة البيضاء حتى تخرج من المحنة الحالية.

وأكمل: "نادي الزمالك مثل الأهلي والإسماعيلي والمنصورة والمقاصة  وكلها أندية مملوكة للدولة، والدولة مسئولة أنها تشوف حل للأزمة".

وأكمل: "نادي الزمالك مش واقع، وعنده اشتراكات وأعضاء بالآف، وعنده دخل جاري مينفعش النادي يبقى كده، والإدارة المؤقتة للنادي والدولة المصرية مطالبة بتعويم النادي بأن يكون له دخل وقدرة على التعامل والاستمرار".

وتلقى نادي الزمالك إخطارًا رسميًا يفيد بحجز هيئة التأمينات على أرصدة النادي في البنوك لعدم الالتزام بسداد مديونياته الفترة الماضية.

الجدير بالذكر أن مديونيات نادي الزمالك وصلت خلال الفترة الأخيرة إلى ما يقرب من 350 مليون جنيه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.