7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأحد 14 فبراير العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها، الأهلى يفقد 4 لاعبين أمام المريخ السودانى فى الانطلاقة الأفريقية، محمد عواد يطلب العدل أو الرحيل عن الزمالك .

 

وزير الرياضة: سنوافق على استضافة مباراة الوداد وكايزر تشيفز بدورى الأبطال

أكد الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، أنه سيتم الموافقة على طلب فريق الوداد بإقامة مباراته أمام كايزر تشيفرز بدورى أبطال أفريقيا فى مصر، وقال صبحى فى تصريحات خاصة لليوم السابع، إنه لم تصل الوزارة أى خطابات رسمية فى هذا الشأن، إلا أن طلب الوداد يعكس ثقة الدول فى مصر وقدرتها على استضافة الأحداث المهمة، والتى شاهدها الجميع فى بطولة كأس العالم لكرة اليد التى نالت إشادات واسعة من مختلف الدول قائلا، "أهلا وسهلا بهم فى مصر ".

 

الأهلى يفقد 4 لاعبين أمام المريخ السودانى فى الانطلاقة الأفريقية

بدأ فريق الكرة بالنادى الأهلى الاستعداد لمواجهة المريخ السودانى، المقرر لها التاسعة مساء الثلاثاء، فى أولى مباريات المارد الأحمر بدور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا عن المجموعة الأولى التى تضم مع الأهلى والمريخ كلاً من فيتا كلوب الكونغولى وسيمبا التنزاني.

 

أيمن أشرف مهدد بالغياب عن الأهلي أمام المريخ السودانى بسبب إجهاد الخلفية

اكتفى أيمن أشرف، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، بأداء جانب من التدريبات البدنية والاستشفائية فى «الجيم»، على هامش المران الجماعى للفريق الذى أقيم عصر اليوم، الأحد، على ملعب التتش بالجزير، وغاب أيمن أشرف عن المشاركة فى التدريبات الجماعية؛ بسبب شكواه من إجهاد خفيف فى العضلة الخلفية.

 

محمد عواد يطلب العدل أو الرحيل عن الزمالك

 

طلب محمد عواد، حارس مرمى الزمالك، تطبيق العدالة فى التعامل مع حراس مرمي الفريق، أو السماح له بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بعد الأزمة التي اندلعت خلال الأيام الماضية بين الحارس ومدربه عمرو عبد السلام.

202002100926532653.jpg

 

بيراميدز يهزم راسينج كلوب الإيفوارى فى عقر داره بثنائية إسلام عيسى.. صور

حقق فريق بيراميدز فوزًا غاليًا على راسينج كلوب الإيفوارى فى عقر داره بنتيجة 2 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم على ملعب إيبمبي بالعاصمة أبيدجان، فى ذهاب دور الـ32 التكميلي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وأحرز الهدفين إسلام عيسى.

 

صلاح محسن يغيب عن الأهلي 10 أيام بسبب إصابة الأمامية

أعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، غياب صلاح محسن مهاجم الفريق عن التدريبات الجماعية لمدة عشر أيام، وقال طبيب الأهلى، "اللاعب أجرى أشعة أثبتت إصابته بشد فى العضلة الأمامية، ويبدأ تنفيذ برنامجه العلاجى والتأهيلى على هامش التدريبات اليومية من أجل تجهيزه للمرحلة المقبلة".

 

تناقش اللجنة التى تدير اتحاد الكرة إقامة مباريات الأهلى والزمالك وبيراميدز فى دور الـ32 بكأس مصر أمام النصر وحرس الحدود والعبور، والتى تم تأجيلها مؤخرا، فى شهر مارس المقبل وتحديدا خلال فترة التوقف الدولية التى تشهد خوض المنتخب الأول مباراتىّ كينيا وجزر القمر فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2022، على أن تقام هذه المباريات بدون اللاعبين الدوليين حال موافقة هذه الأندية، أما فى حالة الاعتراض سيتم البحث عن مواعيد جديدة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.