إريكسن كلمة السر.. إنتر ميلان ينتقم من توتنهام

إريكسن كلمة السر.. إنتر ميلان ينتقم من توتنهام
إريكسن كلمة السر.. إنتر ميلان ينتقم من توتنهام

ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن حدثت مفاوضات بين إنتر ميلان الإيطالي وتوتنهام الإنجليزي حول الدنماركي كريستيان إريكسن في فترة الانتقالات  الشتوية الماضية.

وأشار موقع  كالتشيو ميركاتو الإيطالي إلى أن إريكسن انتقل من توتنهام إلى إنتر ميلان في شتاء في صفقة بلغت قيمتها 20 مليون يورو تقريبًا قبل أن يحاول توتنهام استعادة النجم الدنماركي في يناير الماضي.

وأفاد الموقع الإيطالي بأن توتنهام طلب التعاقد مع إريكسن في فترة الانتقالات  الشتوية الماضية على سبيل الإعارة حتى يونيو المقبل بدون أحقية الشراء.

وأوضح الموقع الإيطالي أن إنتر ميلان انتقم لنفسه من توتنهام بسبب ما حدث في مفاوضات شراء إريكسن قبل عام وإصرار الفريق الإنجليزي على تقييم الصفقة بـ20 مليون يورو ورفض منح إنتر ميلان أي خصم.

وأكد الموقع الإيطالي أن إنتر ميلان تعامل مع توتنهام في المفاوضات الأخيرة بنفس الأسلوب وطلب من توتنهام استعادة إريكسن مقابل الأموال المدفوعة له حتى الآن أو إعارته بأموال مرتفعة.

وألمح الموقع الإيطالي أن توتنهام قرر التراجع عن إبرام الصفقة بسبب صعوبة المفاوضات مع إنتر ميلان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.