أخبار عاجلة
١٠ أعراض تكشف عن الإصابة بمرض السكر -

مراجعة Samsung Galaxy A12 مميزات وعيوب

مراجعة Samsung Galaxy A12 مميزات وعيوب
مراجعة Samsung Galaxy A12 مميزات وعيوب
يعد Galaxy A12 من بين أرخص الأعضاء في سلسلة A من وكان ميزة متكررة في مخططنا الرائج منذ إطلاقه في ديسمبر. 

ويعد الهاتف مختلف تمامًا عن معظم أشقائه نظرًا لأنها واحدة من أجهزة سامسونج القليلة التي تتميز بلوحة IPS بدلاً من AMOLED ، ومن الواضح أن هذا الأخير مكلف للغاية بالنسبة للميزانية المستهدفة.

وعلى الرغم من عدم حصول اللوحة على ترقية OLED ، إلا أن Galaxy A12 لا يزال يجلب بعض الترقيات عن سابقه على سبيل المثال ، هناك عثرة طفيفة في حجم الشاشة - تصل إلى 6.5 بوصة.

وتم استبدال Snapdragon 450 بـ MediaTek Helio P35 SoC ، مما يزيد بشكل كبير من سرعة الساعة على أربعة من نوى Cortex-A53.

وتكوينات الذاكرة متنوعة النطاق من 3 جيجا بايت / 32 جيجا بايت حتى 6 جيجا بايت / 128 جيجا بايت وهذا يمنح المزيد من الخيارات بالإضافة إلى زيادة 1 جيجا بايت في قاعدة ذاكرة الوصول العشوائي.

ومن المتوقع أن يكون التحسن الأكبر في قسم الكاميرا حيث تم استبدال مستشعر 13 ميجابيكسل  تصوير 48 ميجابيكسل وساعدت مستشعرات Quad-Bayer بدقة 48 ميجابكسل في تحسين جودة الصورة بشكل كبير في النطاق المتوسط.

ويتم نقل الكاميرا فائقة السرعة بدقة 5 ميجابكسل f / 2.2 ومستشعر العمق بدقة 2 ميجابكسل من Galaxy A11 وهناك إضافة جديدة حتى لو كانت بالكاد تحدث فرقًا كبيرًا - والكاميرا المخصص بدقة 2 ميجابكسل.

ويحتوي الشق الأمامي في الهاتف على كاميرا سيلفي 8 ميجابكسل f / 2.2. من المدهش إلى حد ما أن نرى سامسونج تنتقل من الثقب إلى المظهر الخارجي ، لكن الأداء هو الأكثر أهمية وسنحرص على فحصه بالتفصيل في المراجعة.

ويحتوي Galaxy A12 على وحدة 5000 مللي أمبير في الساعة مقارنة بـ 4000 مللي أمبير في A11 لذلك نتوقع أن نرى زيادة كبيرة في القدرة على التحمل. 

ولا يبدو شحن 15 وات مناسبا ، لكنه ليس سيئًا للغاية بالنسبة لهاتف مبتدئ بأي حال من الأحوال وعلى عكس الهواتف المميزة الحديثة ، يأتي هذا الهاتف مزودًا بالشاحن المطلوب في العلبة.

وسعر الهاتف سيكون أقل من 150 يورو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الدوري الإنجليزي.. محمد النني على دكة بدلاء آرسنال أمام بيرنلي
التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة