تعرف على مباريات الأهلي في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا

تعرف على مباريات الأهلي في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا
تعرف على مباريات الأهلي في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض أولى جولاته في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، يوم الثلاثاء المقبل أمام نظيره المريخ السوداني.

 

وحقق الأهلي برونزية كأس العالم للأندية، بعد الفوز على بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية بركلات الترجيح، بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما يوم الخميس الماضي، على ملعب المدينة التعليمية بالعاصمة القطرية الدوحة.

 

ويستعرض لكم "الفجر الرياضي"، مواعيد مباريات الاهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

يفتتح الأهلي مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم الثلاثاء المقبل أمام نظيره المريخ السوداني.

 

ويلتقي الأهلي أمام نظيره سيمبا التنزاني، يوم الثلاثاء 23 فبراير في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

ويستضيف الأهلي نظيره فيتا كلوب الكونغولي يوم 5 من شهر مارس المقبل في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

ويحل الأهلي ضيفًا ثقيلًا على نادي فيتا كلوب الكونغولي، يوم الثلاثاء 16 مارس في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

ويحل الأهلي أيضًا ضيفًا على نادي المريخ السوداني، يوم الجمعة 2 أبريل في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

ثم يختتم الأهلي مبارياته في بطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة 9 أبريل، أمام نظيره سيمبا التنزاني، في الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.