أخبار عاجلة

ميدو يكشف سبب تعادل الأهلي اليوم

ميدو يكشف سبب تعادل الأهلي اليوم
ميدو يكشف سبب تعادل الأهلي اليوم

علق الإعلامي أحمد حسام ميدو، على تعادل النادي الأهلي السلبي أمام نادي البنك الأهلي في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت أحداثها أمس الأحد، على أرضية ملعب المكس بالإسكندرية.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية لبرنامج أوضة اللبس، " البنك الأهلي قدم مباراة كبيرة أمام النادي الأهلي، واستحق التعادل والنقطة التي حصدها من اللقاء".

واضاف،" محمد يوسف حصل على خطته التي يلعب بها أمام النادي الأهلي، من طريقة لعب محمد حليم مع نادي حرس الحدود فى الموسم الماضي أمام النادي الاهلي".

وواصل،" موسيماني ارتكب أخطاء بالجملة في اللقاء، وإشراك وليد سليمان من بداية اللقاء كان قرار خاطئ منه بشكل كبير".

واختتم:" تحركات محمد مجدي افشة في اللقاء كانت خاطئة للغاية، وكان يجب على موسيماني استبداله بلاعب آخر".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب