أخبار عاجلة
زلزال بقوة 6 درجات يضرب اليونان -

الإنتاج الحربى يودع كأس مصر بعد الخسارة أمام كوكاكولا بهدف قاتل

الإنتاج الحربى يودع كأس مصر بعد الخسارة أمام كوكاكولا بهدف قاتل
الإنتاج الحربى يودع كأس مصر بعد الخسارة أمام كوكاكولا بهدف قاتل

ودع فريق الإنتاج الحربى، بقيادة حمادة صدقى، منافسات بطولة كأس مصر بعدما خسر من كوكا كولا بهدف دون رد فى الوقت القاتل من المباراة التى أقيمت باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، وبذلك يلاقى كوكا كولا نظيره بتروجت فى دور الستة عشر للبطولة بعدما نجح الفريق البترولى فى إقصاء المقاولون العرب بنتيجة 3-1.

وشهدت الدقيقة 68 أهدار الإنتاج الحربي ركلة جزاء سددها ممادو نياس لاعب الفريق، إلا أن محمد على ميلا حارس مرمى كوكاكولا تصدى لها.

وجاءت أحداث الشوط الأول بين الفريقين متوسطة المستوي ولم يقدم الفريقان العرض المنتظر بسبب تحفظ دفاعى خاصة من جانب كوكاكولا، وفى الدقيقة 94 نجح  كوكا كولا في الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة ليسجل هدف المباراة الوحيد ويصعد إلى دور الـ16.

ويحتل الإنتاج الحربى المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط بعدما خاض 12 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في ثلاثة لقاءات وخسر 7 مواجهات وسجل لاعبوه 12 هدفا وتلقت شباكه 26 وما زال لديه لقاء مؤجل.

 

ورهن مجلس إدارة الإنتاج الحربى برئاسة اللواء أشرف عامر الإفراج عن المستحقات المجمدة للاعبين بتحسن نتائج الفريق فى مباريات الدوري المقبلة.

 

وأحرز كأس مصر منذ انطلاقه عام 1921، 12 فريقًا مختلفًا، الأهلي هو الأكثر حصدًا للقب برصيد 37 لقبًا، وأقلهم تتويجًا هم: المصرى البورسعيدي، القناة، الترام، برصيد بطولة واحدة، أول فريق أحرز لقب كأس مصر كان الزمالك، وآخر فريق أحرز اللقب كان الأهلى على حساب طلائع الجيش.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 80 جنيه في الشهر - شيكابالا يعود بثقف الرواتب لحقبة السبعينات.. تعرف على التفاصيل
التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة