الاتحاد السكندرى يتقدم على النجوم بهدف "قمر" فى الشوط الأول

الاتحاد السكندرى يتقدم على النجوم بهدف "قمر" فى الشوط الأول
الاتحاد السكندرى يتقدم على النجوم بهدف "قمر" فى الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من عمر مباراة الاتحاد السكندرى والنجوم، بتقدم زعيم الثغر بهدف دون رد، فى اللقاء الذى يجمعهما حاليًا على ستاد حرس الحدود بالمكس ضمن منافسات دور الـ 32 لكأس مصر في مواجهة مثيرة للفريقين دخلها زعيم الثغر بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الاسماعيلى بهدف دون رد في الجولة الأخيرة للدوري فيما يبحث النجوم عن مفاجأة باستكمال مشواره بالكأس.

ومع الدقيقة الأولى من الشوط الأول، احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح ايمانويل اوكوى لاعب الاتحاد، ليسجل منها خالد قمر هدف التقدم لزعيم الثغر.

بعدها انتفض فريق النجوم وحاول شن العديد من الهجمات على مرمى عماد السيد، منها من تصدى لها الحارس ببراعة، ومنها من تحطمت على حدود منطقة الجزاء على أقدام مدافعى زعيم الثغر.

ويسعى الاتحاد السكندرى، الفائز بلقب كأس مصر 6 مرات والأكثر تتويجا فى المسابقة بعد الأهلي والزمالك، لعبور موقعة النجوم المنافس في الدرجة الثانية بعيداً عن المفاجآت المعروفة عن بطولة الكأس.

وطالب حسام حسن، المدير الفني للاتحاد السكندرى، لاعبيه بتوخى الحذر من فريق النجوم والسعى لحسم المباراة مبكراً للهروب من دوامة مفاجآت كأس مصر، ويستمر غياب رزاق سيسيه عن زعيم الثغر بسبب الإيقاف مباراتين من اتحاد الكرة بعد طرده في مواجهة الزمالك بالجولة قبل الأخيرة للدوري.

زعيم الثغر أحد الفرق الثلاثة عشر التى شاركت في النسخة الأولى لمسابقة كأس مصر عام "1922"، ينتظر اللقب السابع لكأس مصر فى تاريخه بعد غياب طال 45 عاماً منذ فوزه على الاهلى عام 1976 بهدف طلعت يوسف الشهير .

وأحرز كأس مصر منذ انطلاقه عام 1921، 12 فريقًا مختلفًا، الأهلي هو الأكثر حصدًا للقب برصيد 37 لقبًا، وأقلهم تتويجًا هم: المصرى البورسعيدي، القناة، الترام، برصيد بطولة واحدة، أول فريق أحرز لقب كأس مصر كان الزمالك، وآخر فريق أحرز اللقب كان الأهلى على حساب طلائع الجيش.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الاتحاد السكندرى يهزم النجوم بصعوبة ويواجه دجلة فى دور الـ16 بالكأس
التالى تأكيدا لليوم السابع.. عمر السعيد يوقع على عقود إعارته للجونة "صورة"