بعد الهجوم عليه.. تعرف على كشف حساب مروان محسن مع الأهلي

بعد الهجوم عليه.. تعرف على كشف حساب مروان محسن مع الأهلي
بعد الهجوم عليه.. تعرف على كشف حساب مروان محسن مع الأهلي

تعرض مروان محسن مهاجم الأهلي لحملة من الانتقادات والهجوم العنيف من جانب الجماهير الحمراء على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية وذلك بعد إهداره ركلة جزاء لفريقه في مباراة بالميراس البرازيلي كادت أن تتسبب في خسارة الفريق الميدالية البرونزية ببطولة كأس العالم للأندية.

وتراجع مستوى مروان محسن بشكل كبير خلال الفترة الماضية مما دفع جماهير الأهلي للمطالبة برحيله عن صفوف الفريق والتعاقد مع مهاجم جديد لتدعيم الخط الأمامي للفريق، في الوقت الذي ظهر فريق آخر من الجمهور يطلب ضرورة دعم ومساندة اللاعب لتخطى هذه المرحلة الصعبة.

ماذا قدم مروان محسن مع الأهلي؟

انضم مروان محسن إلى النادي الأهلي عام 2016 قادمًا من الإسماعيلي في صفقة كلفت خزينة القلعة الحمراء 10 ملايين جنيه تقريبًا، ولعب مع الفريق الأهلاوي 95 مباراة في مختلف البطولات، وسجل 23 هدفًا، وصنع أكثر من 7 أهداف، وحصل على 12 بطاقة صفراء.

شارك صاحب الـ31 عامًا، في 58 مباراة مع الأهلي في بطولة الدوري الممتاز، سجل 17 هدفًا وصنع 6 أهداف، وحصل على 10 بطاقات صفراء، بينما شارك في 10 مباريات بكأس مصر ولم يسجل أهداف، فيما لعب مباراة وحيدة بكأس السوبر المصري.

خاض مروان 21 مباراة مع الأهلي بالبطولات الإفريقية وسجل 5 أهداف، وشارك في مباراتين بكأس العالم للأندية، و3 مباريات بالبطولة العربية وسجل هدفين.

حصل مروان محسن مع الأهلي على لقب بطولة الدوري الممتاز 4 مرات، ودوري أبطال إفريقيا، وكأس السوبر المصري، وكأس مصر، والميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم للأندية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.